الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

إجراء قرعة دور ربع النهائي من كأس زايد في أبوظبي

طلال سلامة - الدمام - إجراء قرعة دور ربع النهائي من كأس زايد في أبوظبي

نيابةً عن معالي رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، أعلن سعادة الأمين العام للاتحاد الدكتور رجاءالله السلمي عن توجيه معالي الرئيس بالبدء في الترتيبات الخاصة للنسخة الثانية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وإطلاق بطولة للمنتخبات العربية الكبار وأخرى للفئات السنية.

جاء ذلك في حفل مراسم قرعة الأدوار النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال الذي أقيم مساء اليوم الإثنين في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث تمت مراسم القرعة في حضور سعادة النائب الأول لمعالي رئيس الاتحاد الأستاذ محمد روراوه وممثلي الأندية المتأهلة والاتحادات العربية، وأسفرت القرعة عن مواجهة فريق السعودي بنظيره فريق الاتحاد السكندري المصري، ولقاء فريق الوصل الإماراتي بنظيره فريق الأهلي السعودي، ومواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي مع نظيره فريق النجم الساحلي التونسي، وفريق مولودية الجزائر الجزائري يلاقي نظيره فريق المريخ السوداني، وستقام المباريات ذهاباً وإياباً.

وكانت مباريات دور الـ 16 من البطولة، شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً في مختلف الملاعب العربية التي احتضنت المباريات، إذ تجاوز 380 ألف متفرجة ومتفرج.

وفي جانب آخر، عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي الأندية الثمانية في حضور ممثلي الاتحادات العربية الأهلية، وذلك لتحديد مواعيد مباريات دور ربع النهائي، على أن يتم لاحقاً إصدار مواعيد المباريات.

إجراء قرعة دور ربع النهائي من كأس زايد في أبوظبي was last modified: ديسمبر 17th, 2018 by محمد الراجحي

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إجراء قرعة دور ربع النهائي من كأس زايد في أبوظبي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد