الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

السومة: المحياني مظلوم ولم أستبعد بقرار إداري

طلال سلامة - الدمام - السومة: المحياني مظلوم ولم أستبعد بقرار إداري

نفى السوري عمر السومة مهاجم نادي الأهلي وجود خلافات بينه وبين إدارة الفريق، مشيراً إلى أن مدير الكرة موسى المحياني يتعرض إلى الظلم وذلك بعد ساعات من خسارة الفريق على أرضه أمام الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغاب السومة، الذي يلعب موسمه الخامس مع النادي الجدّاوي، عن مواجهة الشباب والتي خسرها فريقه بهدف متأخر من البرازيلي آرثر كايكي، وقالت أنباء صحافية إن المهاجم تعرض إلى شد عضلي قبل بداية المباراة.

وكتب هداف الدوري السعودي 3 مرات عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لا توجد مشاكل بيني وبين موسى المحياني، وهذا الرجل يظلم كثيراً، وأمر استبعادي عن مواجهة الشباب لم يكن إدارياً، وأتمنى من الجميع دعم الفريق في المباراة القادمة وعدم الالتفات إلى الشائعات”.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 24 نقطة ويتخلف بـ8 نقاط عن المتصدر، بعدما خسر 3 مرات أمام الاتفاق والقادسية والشباب وتعادل مثلها مع التعاون والفيحاء والرائد.

السومة: المحياني مظلوم ولم أستبعد بقرار إداري was last modified: ديسمبر 17th, 2018 by محمد الراجحي

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن السومة: المحياني مظلوم ولم أستبعد بقرار إداري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد