الكرة الآسيوية / دوري جميل

دوري الامير محمد بن سلمان : الاهلي يستدرج القادسية في انطلاقته نحو سباق الصدارة

طلال سلامة - الدمام - دوري الامير محمد بن سلمان : الاهلي يستدرج القادسية في انطلاقته نحو سباق الصدارة

8 نوفمبر 2018 ــ 11:01 م | سبورت

تتواصل لقاءات الجولة التاسعة من دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين غداَ الجمعة، بإقامة لقاء وحيد يجمع الأهلي “الثاني” في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، وضيفه القادسية “الخامس عشر” بأربع نقاط، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتقام بعد غدٍ السبت، مباراة وحيدة تجمع الفيجاء مع ضيفه الاتحاد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
ويحل الفيحاء في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط ضيفا على الاتحاد في المركز السادس عشر برصيد نقطتين.
وتستكمل مباريات الجولة مساء يوم الأحد القادم بمباراتين، يستضيف فيها الوحدة “الخامس” بـ 15 نقطة نظيره “المتصدر” بـ 24 نقطة على ملعب “ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”.
وفي مباراة أخرى، يواجه الاتفاق “السادس” بـ 14 نقطة نظيره “الثالث” في جدول ترتيب المسابقة بـ 19 نقطة، وذلك على ملعب “الأمير محمد بن فهد” بالدمام .
يذكر أن لجنة المسابقات أجلت مباراة الرائد والتعاون إلى وقت لاحق بسبب وجود أعمال صيانة في أرضية ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” ببريدة.

دوري الامير محمد بن سلمان : الاهلي يستدرج القادسية في انطلاقته نحو سباق الصدارة was last modified: نوفمبر 8th, 2018 by محمد الراجحي

هل ترغب بالتعليق

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دوري الامير محمد بن سلمان : الاهلي يستدرج القادسية في انطلاقته نحو سباق الصدارة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا