الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

المولد: تجربتي البرتغالية طورت أدائي

محمد بن مسعود - جدة- متابعة رياضة 365

أكد سعيد المولد، لاعب المنتخب، أن عائلته تؤثر على مستوى أدائه داخل الملعب بشكل كبير، موضحاً أنه يسعى لإسعادهم دائماً. وقال المولد: “عائلتي بصفة عامة تعني لي الشيء الكبير والكثير، وتأثيرهم يكون سيئا عليّ حينما لا أظهر بالمستوى المطلوب. وأضاف: التركيز مع المدرب ومحاولة تطبيق تعليماته في الملعب يشكل ضغطاً آخراً”.

واستمر: “أكافئ نفسي بعد كل مباراة إذا كنا فائزين طبعاً، خصوصاً لو صنعت أو سجلت، أو على أقل تقدير أن أكون مميزاً في هذه المباراة”. وبخصوص أصدقائه المقربين في الأخضر، عقب المولد: “أنا أعتبر نفسي صديقا للجميع، ومعتز هوساوي من المقربين لي، وعبدالله عطيف أيضاً”.

ووصف المولد تجربته في البرتغال بالناجحة مشيراً إلى إنه عرف كيف يطور من أدائه.

واختتم المولد تصريحاته موجهاً رسالة للجماهير السعودية: “أطالب الجماهير بالدعوات والمساندة والتحفيز المستمر، وبإذن الله، نكون على قدر المسئولية وأي لاعب يتمنى التواجد في المحفل العالمي، وسوف نقدم أفضل مالدينا”.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن المولد: تجربتي البرتغالية طورت أدائي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى