مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 10.10.2020 الكامل – تبادل النجوم


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 10.10.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت السيدة الأولى ستيفاني مكمان أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع، وقالت إنها تتشرف بتقديم تبادل النجوم مرّة جديدة، وأعلنت في الجولة الأولى عن أسماء النجوم الذين بقوا في عروضهم وهم درو ماكنتير ورومان رينز وآسكا وفريق ذا هيرت بيزنس، أما الحدث الأبرز كان انتقال سيث رولينز للعرض الأزرق.

بدوره علّق سيث رولينز على الأمر في مقابلة مع كايلا براكستون خلف الكواليس، وعبّر عن سعادته بالانتقال لعرض سماك داون، وقال إنه ربما يكون حزينا لأنه لن يشاهد انهيار عائلة مستريو أمام عينيه، لكنّه سعيد لأنه لن يشاهد وجوههم المقرفة بعد الآن.

النزال الأول: التثبيت في أي مكان
بيج إي -يهزم- شيمس

ظهر بيج إي مع اكزافيير وودز وكوفي كينجستون الذي عبّر عن سعادته لعودتهم معاً مرّة أخرى، وقال وودز إنهم يفتقدون شيئا ما وهو حزام بطولة زوجي سماكداون، وأخذوا يغنون معاً ويرقصون على طريقتهم الخاصة.

دخل جاي أوسو إلى الحلبة وتحدث لقريبه رومان رينز وطلب منه الظهور للإعلان عن طريقة لعب المواجهة بينهما في عرض الجحيم في قفص 2020، وقبل أن ينهي حديثه ظهر بول هيمان على الشاشة الكبيرة للرد عليه وذكره بما حدث له على يدي رومان رينز سابقا، ظهر الأخر من غرفته خلف الكواليس وأعلن أن النزال بينهما سيكون داخل القفص الحديدي وعلى طريقة أنا أستسلم لأول مرّة في تاريخ العرض.

عادت ستيفاني مكمان للظهور وأعلنت عن مواجهة على لقب الزوجي بين فريق نيوداي وسيزارو وشينسكي نكامورا، قبل أن تعلن عن انتقال كل من أي جي ستايلز ونايومي وبيانكا بلير لعرض الرو قادمين من سماكداون، وبقاء كل من نايا جاكس وشاينا بازلر في العرض الأحمر.

النزال الثاني
فريق جيف هاردي ومات ريدل -يهزم- فريق ذا ميز وجون موريسون

فوجئ مات ريدل وجيف هاردي بعودة النجم الضخم والعنيف لارس سوليفان بعد غيابه الطويلة، وتوجه نحوهما وسط الحلبة وبادر بالهجوم عليهما واحداً تلو الآخر، كما كان للنجم ذا ميز نصيب كبير من الهجمات بعد أن أمسك به سوليفان وهو يحاول الهروب من الحلبة التي سيطر عليها الوحش.

عادت ستيفاني مكمان لتقديم جولة جديدة من تبادل النجوم وأعلنت بقاء ريكوشيت في الرو وجاي أوسو في سماكداون، وانتقال ماندي روز وجون موريسون وذا ميز لعرض الرو، ودومينيك وري مستريو لعرض سماك داون.

النزال الثالث: بطولة سيدات سماك داون
ساشا بانكس -تهزم- بايلي

أعلن الحكم فوز ساشا بانكس بالمواجهة بعدم الأهلية، وهو ما يبقى الحزام بحوزة بايلي التي تعمدت الهجوم عليها بكرسي حديدي، وأرادت البطلة إكمال هجومها على صديقتها وشريكتها السابقة، لكنّ بانكس كانت لها بالمرصاد وتمكنت من التصدي لها وانهالت عليها بضربات مؤلمة بالكرسي.

النزال الرابع: بطولة زوجي سماكداون
فريق كوفي كينجستون واكزافيير وودز -يهزم- فريق سيزارو وشينسكي نكامورا

هنّأت ستيفاني مكمان فريق نيوداي على فوزهم باللقب وأعلنت عن أسماء المنتقلين في الجولة الجديدة، وكانت المفاجأة بانتقال كوفي كينجستون واكزافيير وودز لعرض الرو رغم فوزهما باللقب، وبقاء شريكهما بيج إي في عرض سماك داون الذي حافظ على أوتيس أيضا، بينما انتقلت دانا بروك وانجل جارزا لعرض الرو.

ظهرت النجمة ساشا بانكس خلف الكواليس وأعلنت عن مواجهة جديدة داخل القفص العملاق في عرض الجحيم في قفص 2020، وقالت إنها ستواجه بايلي على لقب سيدات سماك داون وأكدت أنها ستقوم بانتزاعه منها مهما كلّف الثمن.

النزال الخامس
براي وايت ذا فيند -يهزم- كيفين أوينز

قدّم كيفين أوينز مواجهة قوية للغاية أمام الوحش براي وايت ذا فيند، لكنّه خسرها بعد أن فقد وعيه بسبب حركة الخنق التي نفذها الوحش، والتقى ذا فيند بشريكته الجديدة أليكسا بليس عند مدخل الصالة بينما كان يغادر المكان، وتبادل كلاهما النظرات مطولاً قبل أن يلتفتا لأوينز الذي كان يعاني للنهوض من أرض الحلبة.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 10.10.2020 الكامل – تبادل النجوم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد