الارشيف / مصارعة

تقرير|| أبرز مصارعين ذوي البشرة السمراء في اتحاد WWE

حقق نجم اتحاد WWE “أر تروث” في عرض صراع الأبطال “كلاش أوف تشامبيونز” 2020 الليلة الماضية رقمًا قياسيًا، حيث أصبح النجم الأول في تاريخ الاتحاد الحاصل على ألقاب عددها 45 لقبًا، من ضمنهم 40 مرة يحصل فيها على لقب 24/7.

وفي ضوء ذلك، يستعرض موقع “WWX4U” أبرز مصارعين ذوي البشرة السمراء اللذين حققوا نجاحًا مع اتحاد WWE خلال مسيرتهم الاحترافية:

ذا روك

“بطل الشعب” هكذا استحق اللقب على مدار مسيرته المهنية، يُعد روك أفضل مصارعين البشرة السمراء في WWE، حقق نجاحًا باهرًا في أواخر التسعينيات، كما كان لديه الدور الأبرز في نجاح عروض الرو “حرب الرو” وقتذاك، حصد على بطولة العالم 9 مرات، وفاز بالمعركة الملكية وبطولة القارّات وبطولة الزوجي في عام 2000، كما دخل في أشرس الخصومات حينها ضد تريبل إتش، يمتلك الروك موهبة فذة في استخدام الميكروفون، حيث لا تزال عباراته تُستخدم حتى الوقت الحالي.

– أر تروث
اشتهر في دور الشر في اتحاد TNA لسنوات عديدة وحقق بطولة اتحاد NWA ليصبح أول بطل ذو بشرة سمراء يفوز باللقب، انتقل إلى WWE، وشهد العديد من الصعود والهبوط منذ ذلك الحين، تارة تُسلط عليه الأضواء وتارة أخرى يتلاشى من أمام الكاميرات، استطاع استقطاب الأضواء أثناء قيامه بدور الشر مع ذا ميز ودور المصارع المجنون في عام 2011.

بوكر تي
من المصارعين القلائل اللذين استطاعوا حفر اسمائهم على صخر، استطاع بوكر أن يثبت جدارة في وقت كان يستحوذ عليه ستيف أوستن وذا روك وتريبل إتش على الساحة، ظهرت كفاءته في اتحاد WCW عند فوزه ببطولة الاتحاد 5 مرات، وعند انتهاء أسطورة WCW انتقل إلى WWE واستطاع الفوز بـ”ملك الحلبة” ليصبح “كينج بوكر” كما كان يُعرف سابقًا، حقق بوكر أغلب ألقاب الاتحاد ولا يزال يحمل الرقم القياسي مع “ستيفي راي” كأكثر فريق زوجي لـWCW نجاحًا.

كوفي كينغستون
حقق كوفي ذو الـ39 عام خلال مسيرته المهنية في WWE العديد من الانجازات، حيث إنه بطل القارّات لأربع مرات، وبطل الولايات المتحدة الأمريكية ثلاث مرات، وتزين خصره بلقب الزوجي ثماني مرات، منهم مع شركاء مختلفين أو مع فريق نيوداي الذي يُعد من أكثر الفرق ذو مبيعات ضخمة، كما حقق بطولة الاتحاد مرة واحدة، اشتهر كينغستون ببعض الحركات المثيرة في عروض الرويال رامبل حتى أصبحت تتهافت عليه الأنظار أثناء المعركة الملكية.

روكي جونسون “والد ذا روك
كان جونسون أول بطل من أصل أفريقي أمريكي في WWE، على الرغم من أن جونسون لم يحصل على فرص حقيقية للمشاركة في مواجهات فردية تثبت كفاءته داخل الحلبة كثيرًا، حيث أن الاتحاد كان يركز على اتحاده مع “توني أطلس” ليصبح أول فريق من ذوي البشرة السمراء يفوز ببطولة الزوجي في WWF، كما أن روكي معروف بكونه أحد أعظم مُدربي المصارعة في العالم.

مارك هنري
انضم “أقوى رجل في العالم” -كما يلقب- إلى WWE مُنذ عام 1997، استغل هنري بصورة سيئة فكان شبيه “بالكومبارس” حينها، حتى فاز ببطولة ECW ليبدأ يلمع اسمه في عالم مصارعة المحترفين، ولكن سرعان ما تراجع اسمه مُجددًا عن عمد من إدارة الاتحاد، بعد تسببه في إصابة كريس بينوا وباتيستا في الحلبة، حيث كانت قوته الجسمانية تضاهي المصارعين.

إعــداد وكتابة: مــاريـنا عـماد

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير|| أبرز مصارعين ذوي البشرة السمراء في اتحاد WWE على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم