الارشيف / مصارعة

ما بعد المعركة : كلاش أوف تشامبيونز .. لا جديد يذكر ولا قديم يعاد.

نقدم لكم متابعي موقع المصارعة فقرة ( ما بعد المعركة ) حيث نحلل فيها ما حصل خلال عرض كلاش أوف تشامبيونز و نتابع آرائكم في التعليقات .

1) من المؤسف أن هناك مواجهتان ألغيتا من العرض و هما مواجهة لقب سيدات سماكداون بين بايلي و نيكي كروس و مواجهة لقب الفرق للسيدات بين الريوت سكواد ضد نايا جاكس و تشاينا بايزلير بسبب أن كروس و بايزلير و جاكس لسن جاهزات طبيا للمشاركة في العرض ( كما ذكر الإتحاد في بيانه ) .. بصراحة هذا السبب غير مقنع إطلاقا و من المحتمل أن السبب هو احتمالية إصابتهن بفيروس كورونا .. المشكلة ليست باتخاذ هذه الخطوة ( إلغاء المواجهات ) كإجراء وقائي لكن المشكلة أننا نتحدث عن عرض يتم فيه الدفاع عن كافة الألقاب طالما أبطال هذه الألقاب متاحون للمشاركة .. فطالما كانت بايلي متواجدة فما المانع من استمرار مشاركتها و تعلن عن تحد مفتوح ضد أي مصارعة على لقبها حتى لو كانت النتيجة محسومة أساسا .

2) نزال لا بأس به بين اللوتشا هاوس بارتي و ناكامورا و سيزارو على الرغم من أن هناك كثير من لحظات النزال ظهر فيها وجود نوع من عدم التفاهم بين المتنافسين .. عموما النتيجة كانت متوقعة باحتفاظ ناكامورا و سيزارو بلقب سماكداون للفرق .. أما بالنسبة للوتشا هاوس بارتي فأعتقد انها مسألة وقت قبل أن يتم تفريقهم .

3) بداية قوية و مميزة للعرض بنزال لقب القارات الثلاثي .. لا يمكن إنكار أن هذا النزال بخطورته و قوته و إبداع المتنافسين الثلاث زين و هاردي و ستايلز يستحق أن يكون مرشحا ليكون من أفضل نزالات هذا العام .. كما كان متوقعا من معظم جماهير المصارعة الفائز كان سيكون إما سامي أو جيف .. برأيي زين يستحق هذا الفوز بانتظار ما سيقدمه بالفترة القادمة .. أما جيف فبرأيي يجب أن يبدأ المضي قدما نحو لقب اليونيفيرسال او الإتحاد لو انتقل لعرض الرو .

4) بالرغم من أنني لا أحب الفقرات التي تتعلق بلقب 24 / 7 لكن من الجيد أننا أخيرا رأينا بطلا مختلفا لا ينحصر بين تروث و أكيرا توزاوا .

5) نزال جيد بين آسكا و زيلينا فيجا .. زيلينا أثبتت أنها جيدة كمصارعة .. ما لم يعجبني في النزال أنه في كل مرة تقوم بها زيلينا بإخضاع آسكا لم تكن تظهر آسكا أي ألم إطلاقا .. بعد فوز آسكا و احتفاظها باللقب يبدو أن القاعدة المعروفة داخل الإتحاد لا تنكسر و هي أن مدراء المصارعين و خاصة النساء لا يفزن بالألقاب .. ما حدث بعد نهاية النزال يوحي بأن هناك نزالا آخر بينهما ربما يكون على اللقب في عرض الرو .

6) نزال جيد بين أبولو و لاشلي بالرغم من أن هناك لقطتين أو ثلاث كان واضحا فيها سوء تفاهم بينهما لكن بشكل عام .. هل كان أحد يتوقع فوز أبولو باللقب ؟ .. أتوقع أنه في حال استمرار العداوة بين الهارت بيزنيس و أبولو و ريكوشيه فانا شخصيا أتمنى أن يتم استبعاد لقب الولايات المتحدة من الصورة .

7) هل هناك مشكلة في التفاهم بين المصارعين في هذا العرض أم أن الحكام يحتاجون لدورات تقوية أم ماذا ؟ نحن مللنا من هذه العداوة و نريد نهاية لها لكن الآن بعد الخطأ الكارثي الذي لا أعلم إن كان من الحكم أو من المصارعين أعتقد أننا في عرض الرو سنرى نزالا آخر بين الفريقين على اللقب .. الرحمة ؟

8) آر تروث يستعيد اللقب .. لا تعليق .

9) يبدو أن بايلي كانت تفكر بما قلته أنا بالنقطة الأولى بأنه بدلا من إلغاء مواجهة لقب سيدات سماكداون فلتعلن عن تحدي مفتوح .. لكن ما تلك المهزلة التي حصلت بعد ذلك ؟ .. لماذا آسكا ؟ ألهذه الدرجة ليس هناك مصارعات في سماكداون للمنافسة على اللقب فجلبوا بطلة سيدات الرو ؟ أين نايومي ؟ اين أليكسا بليس ؟ أين تامينا ؟ اين لاسي إيفانز ؟ أين دانا بروك ؟ .. طالما ان ساشا ستظهر لتنتقم من بايلي فلماذا لم يبدأ الإنتقام من لحظة أن أعلنت بايلي عن التحدي المفتوح ؟ ألم يكن ذلك أفضل من كل المهزلة التي حصلت قبل ظهور بانكس ؟

10) مباراة قوية و ممتعة و مليئة بالمفاجآت بين أورتن و ماكنتير .. من كان يتوقع أن يتدخل ضحايا ركلة أورتن بيغ شو و كريستيان و شون مايكيلز بالنزال ؟ أو نشاهد ريك فلير يقود سيارة الإسعاف لأخذ أورتن خارج القاعة ؟ أعجبني تدخل كل واحد منهم بالنزال و كم تمنيت لو تدخل إيدج كذلك لتكتمل المفاجآت .. انتقادي الوحيد للنزال هو اللحظات الأخيرة في النزال عندما تلقى ماكنتير الآر كي أو و كان أورتن على وشك إغلاق الباب الثاني لسيارة الإسعاف لكنه تأخر و ظل يبتسم .. حينها علمنا أن أورتن سيخسر النزال .. أود معرفة شعور كل من توقع أن أورتن سيفوز باللقب في هذا العرض وكل من ظلوا يقولون ( الرابعة عشر تقترب ) ؟ .. ماكنتير يستمر كبطل لكن من المؤكد أن هناك نزالا ثالثا بينهما في عرض الجحيم في القفص .. لنترقب و نرى .

11) بعيدا عما جصل خلال نزالهما .. لا زلت أعتقد أن رينز بحاجة لبعض الوقت حتى يتقن الشخصية المكروهة .. جاي أوسو يستحق كل كلمة ثناء فقد عمل كل ما باستطاعته في محاولة لتحقيق الهدف المنشود من شخصية رومان الجديدة كما قدم لنا نزالا امتاز بالطابع العائلي 100% و ضمنا بذلك مصارعا يمكنه أن يقدم الكثير خارج فئة الفرق .. أتوقع نزالا آخر بينهما على اللقب و قد يكون في العرض القادم الجحيم في القفص .

شاركونا رأيكم .. ما رأيكم بنتائج العرض ؟ و ما هي توقعاتكم لما هو قادم ؟

عمل: حسام عزمي خلف

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ما بعد المعركة : كلاش أوف تشامبيونز .. لا جديد يذكر ولا قديم يعاد. على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد