الارشيف / مصارعة

موضوع للنقاش| عصابة Retribution.. من يكونون؟

 

منذ ظهور عصابة Retribution (بمعنى العقاب أو القصاص) في عروض الرو والسماكداون وما أعاثوه من فساد في كل مكان يتواجدون فيه وهجومهم المتكرر على نجوم الإتحاد يتبادر لأذهان الكثيرين سؤال حول هوية أفراد هذه العصابة خاصة أننا في كل عرض نرى أن أعدادهم في ازدياد بعد أن بذءوا بخمسة أفراد فقط (ثلاثة رجال وامرأتين).

وردت الكثير من الأقاويل حول أفراد هذه العصابة واتفقت معظم الآراء على أن ما يربط أفرادها أنهم من داخل أسوار الإتحاد وينتمون من العروض الثلاث (الرو والسماكداون وNXT) وأن عددا منهم (وليس جميعهم) هم مصارعون مهمشون ويطمحون للقصاص ومعاقبة من كانوا سببا في تهميشهم وإعادة تسليط الأضواء عليهم.. سنحاول الحديث عن أبرز الأسماء المرشحة في أن تكون من ضمن هذه العصابة:

1- توماسو تشامبا: أول اسم خطر على بال الكثيرين من متابعي المصارعة خاصة أن الهدف من شخصيته المكروهة التي ظهرت لأول مرة في NXT بعد الغدر بجوني جارجانو و فصل فريقهم DIY هو التغيير نحو الأفضل و الإقتصاص و معاقبة كل من يقف في طريقه .. وبما أن هذه العصابة تدعي أن هدفها هو الهدف المذكور فإن تشامبا هو احتمال وارد بالرغم من أنه ما زال يصارع في عروض المواهب.

2- دومينيك دايجاكوفيك: صديق كيث لي المقرب و الذي كان يمتاز بأنه أحد عمالقة NXT .. لا أحد ينكر تميزه و إبداعه داخل الحلبة بالرغم من ضخامة جسمه .. لكنه مر بآخر فتراته في عروض المواهب بمرحلة من التهميش الغير مفهوم وخاصة إظهاره بمظهر الضعيف أمام صديقه كيث لي ثم التدمير الذي تلقاه في آخر نزال له على يد كاريون كروس ولا ننسى عدم حصوله على أي لقب في العرض الأصفر وتفضيل كيث لي عليه ليكون بطل للقب أمريكا الشمالية ولقب NXT وبالتالي ليس مستبعدا أن يكون واحدا منهم.

3- فينيسا بورن: صديقة أليا في NXT و التي انضمت لصفوف الإتحاد عام 2015 لكنها كانت مهمشة لأبعد الحدود و هي مختفية منذ أكثر من عام .. وبالرغم من أن هناك أخبار خرجت منذ بداية العام الحالي بأنه تم تصعيدها للعروض الرئيسية إلا أنها لم تظهر حتى الآن ولم يرد أي خبر مؤكد حول موعد ظهورها وبما أن العصابة تضم عدة نساء داخلها فهي تعتبر اسما مرشحا لتكون أحد أفرادها.

4- وايد باريت: كلنا نعلم أنه عاد لعروض المواهب كمعلق لها و لكن لازال الكثيرون يعتقدون ان دوره لن يقتصر على كونه معلقا .. فمع محاولة الإتحاد إعادة عصابة نيكسيس هذا العام في راسلمينيا قبل إلغاء الفكرة بسبب جائحة كورونا يظل اسمه واردا ليكون فردا من هذه العصابة بحجة أنه عاد لينتقم بعد ما حصل له آخر فتراته مع الإتحاد قبل رحيله عنهم بعدة سنوات رغم ما حققه من إنجازات.

5- ذا ميز: ربما ستختلف وجهات النظر حوله .. لكن الجميع سيتفق أنه قدم الكثير للاتحاد في السنوات الماضية و مرت أكثر من فرصة ليكون في القمة لكن نظرة مكمان للأمور حالت دون ذلك .. و السبب في كون ذا ميز أحد الأسماء المرشحة هو ما حدث في أحد عروض سماكداون الماضية عندما هاجمت العصابة برون سترومان قبل أن يتدخل العديد من مصارعي العرض الأزرق لمساعدته وبعد أن تم طردهم جاء ميز متأخرا ومسرعا للحلبة بعد أن انتهى كل شيء ليثير الشكوك حول نفسه بأنه قد يكون أحد الذين يوجهون هذه العصابة .. وبالرغم من السيناريو (الغير مفهوم) الذي يمر به حاليا مع أوتيس لكن الكثيرين يعتقدون أن هذا السيناريو هو فقط لإبعاد الأنظار عنه وقتل أي فكرة قد تؤكد كونه واحدا منهم.

6- سونيا ديفيل: بالرغم من أنها خرجت من الإتحاد بعد الخسارة من ماندي روز في سمرسلام في نزال شرطه أن الخاسرة تغادر .. إلا أننا نعلم بأنها لن تغادر للأبد وقد تعود في أي وقت بعد أن تنتهي القصة الرئيسية التي أدت لمغادرتها وهي قيام الشرطة بإلقاء القبض على شاب خطط منذ سنوات لاختطاف سونيا وكان قريبا من ذلك وبالتالي من المتوقع عودتها بعد انتهاء التحقيقات المتعلقة بهذه القضية وقد تعود كعضوة في هذه العصابة.

7- مقاتلي RAW Underground: كثير من متابعي المصارعة يعتقدون أن هؤلاء المقاتلين والمقاتلات الذين نراهم كل أسبوع في عروض الرو (لا نقصد المصارعين المعروفين مثل زيغلر وتايتوس أونيل وريديك موس وغيرهم) قد يكونون هم أفراد العصابة وان شين مكمان يعمل على تدريبهم و تهيأتهم ليكونوا قادرين على غزو الإتحاد بأكمله حينما يكونون مستعدين لذلك رغم انهم احتمال مستبعد بعض الشيء.

طبعا هناك أسماء أخرى كانت مرشحة لتكون من أفراد هذه العصابة مثل (دولف زيغلر .. تايتوس أونيل .. روبيرت رود .. ريديك موس .. دانا بروك .. موجو راولي .. سامي زين) .. لكننا ذكرنا الأسماء المرشحة بقوة والتي اتفق عليها أغلب جماهير المصارعة حول العالم.

شاركونا رأيكم هل تتفقون على الأسماء المذكورة كأفراد للعصابة؟ وهل هناك أسماء أخرى ترشحونها لتكون جزءا من Retribution؟

فكرة القضية: حسام عزمي خلف

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن موضوع للنقاش| عصابة Retribution.. من يكونون؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد