الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 18/8/2020 الكامل

يبدا العرض بدخول البطل ماكنتاير ليتحدث عن هجوم اورتن الاخير على فلير ويصفه بالجبان وبأنه هاجم شخص كبير في السن وبأن ماكنتاير قادم لهزيمة اورتن وتدميره ولكن تأتي صورة خلف الكواليس لهجوم فريق ريتربيوشن القوي على فريق الإنتاج.

ماكنتاير يأتي خلف الكواليس ويحاول تشجيع المصارعين ويخبرهم بأن عليهم الرد على ريتربيوشن وهجومهم الاخير ولكن رولنز يتدخل ويخبر ماكنتاير بأنه ليس القائد ولكن رولنز هو القائد وحملك للحزام لايعني بأنك القائد هنا، ريكوشيت وسيدريك اخبروا سيث بأن لديهم معلومات بأن ري ميستيرو سيظهر الليلة ولكن سيث اخبرهم بأنهم كاذبين وبأنه مستحيل ظهوره بعد تحطيمه له في نزال العين بالعين الأخير وكان سيث ودرو على وشك القتال حينها بعد ارتفاع وتيرة نقاشهم ولكن المصارعين فكوا النزاع بينهم.

يظهر ام في بي ويتحدث بأن كروز هو سبب بروز فريق ريتربيوشن وبأن كل شيء قاموا به من البداية كان في صالحه ولكن يظهر كروز ويخبره بأنه يكذب وام في بي يؤكد بأن كروز يخاف ان يخسر اللقب وكروز يتفق معه وبأن الحزام هو الشيء الوحيد اللذي يدفعه للقتال والمخاطرة بكل شيء ويخبر ام في بي بأن نزاله الليلة ضد شيلتون في حال فوزه به ف يجب على لاشلي وشيلتون بأن يكونوا خلف الكواليس في نزال البطولة في سمر سلام ليثبت بأن ام في بي لايمكنه هزيمة كروز بدون مساعدات ويوافق ام في بي.

النزال الأول:
كروز-يهزم-شيلتون بنجامين

ار تروث تدخل في النزال وهو يحاول الهروب تازاوا مما شتت شيلتون وجعل كروز يفوز بتثبيت سريع وبعدها فريق ذا هرت بزنس هاجموا كروز ليتدخل سيدريك وعلي  وريكوشيت لمساعدة كروز ليعلن عن نزال سداسي بينهم ولكن في تلك الأثناء شيلتون ثبت على ارتروث ليصبح بطل 24/7 الجديد.

النزال الثاني:
قارزا-يهزم-ايفار

يظهر فيديو من كاميرات المراقبة يثبت بأن زيلينا فيقا سممت مونتيز فورد قبل اسبوعين ووضعت السم في شرابه.

النزال الثالث:
نتاليا-تهزم-ميكي جيمس

فازت نتاليا عن طريق العد الخارجي وفي اثناء النزال ظهر رولنز ليسأل سموا جو عن صحة مصادر ظهور ري ميستيرو الليلة واخبره بأن في حال ظهور ري الليلة فسوف تكون العواقب وخيمة

النزال الرابع:
شاينا بيزلر واسكا-يهزمون-بايلي وساشا بانكس

قبل النزال ظهرت ساشا وبايلي ليتحدثون عن من سيصارع اسكا اولاً في سمر سلام وقالت بايلي بأنها سوف تصارعها اولاً لتجعل فوز ساشا سهل على اسكا لاحقاً في العرض، تدخل بيزلر لتخبر ساشا وبايلي بأن الفائز في اللقب سوف يخسر لها تالياً، تدخلت اسكا واخبرت بيزلر بأن تقاتل معها الليلة قبل ان لاتقاتلها في المستقبل، بعد بدء النزال تدخلت نايا جاكس وحصل قتال بينها وبين بيزلر ولكن عادت بيزلر في النزال لتفوز بالنزال عن طريق اخضاع بايلي.

يظهر مايكلز ويمدح ماكنتاير خلف الكواليس ويخبره بأن لايتحمل مسؤولية ضرب اورتن للأساطير مؤخراً وبأن يجعله يتحدث مع اورتن بشكل منفرد الليلة ولايتدخل.

النزال الخامس:

بيتون رويس-تهزم-روبي رايوت

النزال السادس:
دولف زيقلر-يهزم-ايريك (نزال راو تحت الارض)

فاز زيقلر بعد ضرب ايريك في العين عن طريق الغش وبعد النزال تدخل ايفار ليضرب زيقلر ويرمي به على الجمهور.

ظهر ري ميستيرو وابنه واخبر الجميع بأنه سوف يكون بجانب ابنه في نزال السمرسلام ليحمي ابنه في حال سيث قرر القيام بما فعله به سابقاً ولكن يظهر سيث على الشاشة ويخبر ري بأنه اب سيء وهو من وضع ابنه في تلك الحال ولكن ري يتحدى سيث للظهور ليخبره سيث بأنه اخطأ عندما طلبه هذا الشيء ويدخل سيث للحلبة ولكن خروج من ري ودومنيك وفي تلك الاوقات ري يحاول تشتيت انتباه سيث ومورفي ليتدخل دومنيك من الخلف ويهاجمهم بالعصى ويساعده ري ويحاولون التفرد بسيث ولكن مورفي يساعد سيث ويهربون من الحلبة.

عرض لقطات لقتال راو تحت الارض بين ارتورو رواس و ريديك موس

ام في بي يظهر ويخبر سيدريك بأن كروز تخلى عنه الليلة ولم يجعله يصارع في النزال السداسي وبأنه اختار علي وريكوشيت عليه

النزال السابع:

ذا هرت بزنس-يهزم-علي وريكوشيت وكروز

اثناء النزال تدخل سيدريك وثبت على شيلتون ليصبح بطل 24/7 الجديد وعند محاولة تازاوا والنينجا خطف الحزام فاز سيدريك على تازاوا وحافظ على الحزام ولكن شيلتون هاجم سيدريك لاحقاً ليفوز بالحزام مجدداً.

تظهر لقطات ونايا جاكس تحاول الهجوم على احد صديقات بيزلر في راو تحت الارض بعد فوز الاخيرة في نزال هناك وبعدها كان سيحدث قتال بين نايا وبيزلر ولكن هروب من نايا قبل حدوث هذا الشيء.

النزال الثامن:

مونتيز فورد-يهزم-اندرادي

ظهر الاسطورة شون مايكلز ليتحدث عن هجمات اورتن الاخيرة وخصوصاً هجومه على ريك فلير وتوعده بأن يخسر نزاله في السمر سلام سواء عن طريق ضربة سويت شن ميوزك او عن طريق درو ماكنتاير وقبل خروج شون مايكلز من الحلبة بعد نهاية حديثه يهجم اورتن وينفذ ار كي او ويركل مايكلز على راسه وحينها يتدخل درو ويهرب اورتن ولكن درو يحاول الإطمئنان على مايكلز ويعود اورتن ولكن درو يضربه ويخرجه خارج الحلبة ليعود درو ويطمئن على مايكلز مجدداً ولكن عودة ثانية من اورتن وينفذ ار كي او ويخرج من الحلبة لينتهي العرض على نظرات من ماكنتاير على اورتن وهو غاضب ومتألم وابتسامة من اورتن.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 18/8/2020 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد