الارشيف / مصارعة

هل يفكر العملاق بيج شو في الإعتزال من عالم المصارعة؟

تحدث النجم الكبير والعملاق الأسطوري بيج شو مؤخرا في مقابلة ترويجية لبرنامجه الاستعراضي ومشاركته عبر شبكة نيتفليكس الشهيرة، وأثناء المحادثة تتطرق بيج شو للحديث حول المصارعة في الوقت الحالي خلال أزمة كورونا في ظل غياب حضور الجماهير و اضطرارهم للتكيف مع هذا الأمر، كما تحدث شو في مجمل حديثه عن مسيرته الطويلة في عالم المصارعة وفيما لو كان يفكر بالاعتزال في وقت قريب.

ويقول بيج شو أنه وبعد مسيرة حافلة في مجال المصارعة امتدت لـ 25 سنة أصبح التفكير في التقاعد يلوح بالأفق لكنه لا يفكر بذلك بالوقت الحالي، ويضيف شو أنه يريد دائمًا المساهمة في WWE والمشاركة مع المواهب الشابة هناك كونة ما يزال يمتلك الشغف والحماس للمشاركة في المزيد من العروض، كما يأمل بيج شو عندما يحين الوقت ويقرر التقاعد بشكل رسمي أن يحصل على وظيفة من خلف الكواليس تمكنه من الاستمرار بالعطاء ودعم المواهب الشابة.

يذكر بأن أخر مشاركة للعملاق بيج شو في عروض WWE كانت عرض الرو 20 يوليو الماضي حيث خسر مباراة بلا قوانين أو عواقب أمام راندي أورتن.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هل يفكر العملاق بيج شو في الإعتزال من عالم المصارعة؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم