الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 08.08.2020 الكامل

نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 08.08.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل
بدأ العرض بفيديو تذكيري لما حصل بين بطل اليونيفرسال برون سترومان وغريمه براي وايت منذ نزالهما في إكستريم رولز مرورا بإعلان براي في عروض سماك داون أن ذا فيند قد تحرر ويريد لقب اليونيفيرسال في سمر سلام ووصولا إلى ما خصل مع أليكسا بليس الأسبوع الماضي عندما خسرت شريكتها نيكي كروس نزال لقب سيدات سماك داون امام بايلي وقامت كروس بدفع بليس ومغادرة الحلبة قبل أن تتعرض لهجوم من ذا فيند.

ظهر براي وايت على الشاشة الكبيرة بفقرة أخرى من فقراته المرحة وبدأ يتحدث عن تلقيه لكم هائل من الرسائل من كارهيه يلومونه على الهجوم الذي تعرضت له أليكسا بليس الأسبوع الماضي من ذا فيند وقال إن الذي يجب أن يلام على ما حدث هو برون سترومان لأنه لم يعطي ذا فيند ما يريده وطلب منه قبول النزال او عليه تحمل العواقب إن رفض.

النزال الأول
مات ريديل -يهزم- شيمس

قدم كلا المصارعين نزالا قويا وكان كل منهما قريبا من تحقيق الفوز لكن النزال انتهى بفوز مات ريديل بالإقصاء بعد أن قام شورتي جي بمهاجمته خارج الحلبة لكن ريديل نجح برد هجوم شورتي جي عليه وتمكن من التخلص منه.

لم ينتهي الأمر بالنسبة لشورتي جي فقد قام شيمس بإدخاله للحلبة ونفذ عليه البروج كيك مرتين لأنه تسبب بخسارته للنزال أمام مات ريديل وخرج شيمس من الصالة غاضبا بينما ظل شورتي جي ممدا داخل الحلبة.

التقى شيمس بكوربين خلف الكواليس وأخذ شيمس يهدده بأنه سيندم لأنه تدخل في امور لا تخصه وسيعمل على ركل رأسه.

تواجد ذا ميز وجون موريسون داخل الحلبة لتقديم فقرة جديدة من برنامجهما الحواري وأخذ كل منهما يتحدث عن العداوة القائمة بين سونيا ديفيل وماندي روز و تم استعراض ما حصل الأسبوع الماضي بينهما عندما قامت سونيا بالهجوم على ماندي خلف الكواليس وقامت بقص أجزاء من شعرها وظلا يسخران مما حدث حتى لدرجة أنهما أعلنا ان ضيف الحلقة هو (شعر ماندي) ليطهر شعر مستعار له عينين على الشاشة الكبيرة وأخذ كل منهما يسأل الشعر سؤالا والآخر يقلد صوتا مضحكا ويجيب على الأسئلة بالنيابة عن الشعر المستعار قبل أن يستضيفا سونيا ديفيل.

دخلت سونيا للحلبة للحديث عن الأمر وقالت أنها فعلت بالضبط ما قالته لماندي من قبل بأنها ستجعلها قبيحة كما هي عليه الآن بالفعل وأضافت أنها امرأة تلتزم بكل ما تقوله وأنها استمتعت بكل لحظت عذبت بها ماندي وأهانتها وقالت أن ماندي تبكي كالفتيات الصغيرات لأنها قامت بقص شعرها قبل أن تتطرق للحديث عن الجائزة التي حصلت عليها ماندي في توزيع جوائز (The Bumb) وأنها حصلت على الجائزة لكثرة القبلات التي تتبادلها مع أوتيس، واستمر الثلاثة بالسخرية من ماندي حتى دقت موسيقى فريق هيفي ماشينيري (أوتيس و تاكر) وقاما بالهجوم على ميز وموريسون الذين لاذا بالفرار.

النزال الثاني
سيزارو -يهزم- لينسي دورادو

التقت المذيعة كايلا بأوتيس وتاكر خلف الكواليس وسألت أوتيس عما سيفعله بعد كل السخرية التي تلقتها ماندي من ميز وموريسون وسونيا ليرد أوتيس بأنه شخص مرح ويحب النكات ولكن ثلاثتهم تخطوا حدودهم بالسخرية ليضيف شريكه تاكر أن ما فعلته سونيا بماندي الأسبوع الماضي كان أمرا فظيعا أما ميز وموريسون فيستمران بالسخرية منهما ولا يريدان ان يخرجا نفسهما من الموضوع قبل أن ينهي أوتيس الحديث بقوله إنه قد يقبل على نفسه الإهانة والسخرية لكن إن تطاول أحد على صديقته ماندي فلن يظل هناك مزيد من الضحك.

انطفئت الأنوار ودقت موسيقى ذا فيند ودخل للحلبة لكنه سمع صوتا يتحدث له وظهر برون سترومان على الشاشة الكبيرة وقال بأنه إن كان يظن أن هجومه على أليكسا بليس سيحرك مشاعره فعليه أن يعلم أنه لا يهتم لأي شيء سوى تدميره وأضاف سترومان بأنه هو الشيء الذي يصنع الكوابيس لأنه الوحش وقال بأن ذا فيند يمكنه أخذ ما يريد لكن في سمرسلام سيرى الوحش بأم عينيه.

النزال الثالث
جيف هاردي -يهزم- بارون كوربين

كان النزال قويا بينهما ولكن انتهى بفوز جيف هاردي بالإقصاء بعد ان تعرض هاردي لهجوم من شيمس خارج الحلبة كرد على إرسال كوربين لشورتي جب للهجوم على ريديل والتسبب بخسارة شيمس ليعلن عن نزال على الفور بين شيمس وكوربين مباشرة.

النزال الرابع
شيمس -يهزم- بارون كوربين

تبادل كل منهما السيطرة على الآخر خلال مجريات النزال والنهاية جاءت عندما تدخل مات ريديل وحاول القفز على كوربين الذي تفادى القفزة ليتلقى مباشرة بروج كيك من شيمس كانت كفيلة لإنهاء النزال.

التقت المذيع كايلا ببيغ إي وسألته عما يفكر بالقيام به بعد ان أصبح وحيدا بسبب غياب كوفي كينغستون وإكزافيير وودز للإصابة، ليجيب بيج إي بأنه منذ نشأة فريق النيوداي وخلال السنوات الخمس التي مرت كان يعمل كمصارع ترفيهي وشريك في نزالات الفرق وكصديق لكوفي وإكزافيير وحقق معهم إنجازات مهمة ولكنه الآن بعد ان أصبح وحيدا إلا أنه يعلم أن كوفي وإكزافيير يعلقان العديد من الآمال عليه كمصارع فردي وانه لن يخذل ثقتهما به وسيعمل كل ما بوسعه من أجل النيوداي.

ظهرت ساشا بانكس وبايلي خلف الكواليس للحديث عن نزال بايلي في عرض الرو القادم ضد آسكا والذي غن فازت به آسكا فستنافس ساشا على لقب سيدات الرو في سمرسلام قبل ان يأتي موظف ويطلب منهما التواجد على الحلبة فورا لن ستيفاني مكمان تريد التحدث معهما.

دخلت ساشا وبايلي للحلبة وظهرت ستيفاني مكمان على الشاشة الكبيرة لتتحدث معهما عن الإنجازات التي حققوها معا لتتحدث بايلي عن أنه بالرغم من كل المعيقات التي تعرضن لها إلا أنهن حققن كل هذه الإنجازات حتى يكملن ما بدأته ستيفاني والرفع من شأن ثورة السيدات لترد ستيفاني بأنه إن كان هذا النجاح يشمل المشاركة كحكم في نزال لقب سيدات الرو في إكستريم رولز أو الهجوم على كايري ساين خلف الكواليس وإظهار ما يحصل على الشاشة الكبيرة لتتسبب بتشتيت انتباه آسكا وخسارتها بالعد الخارجي لتتويج ساشا باللقب لتعلن ستيفاني أن ساشا ستدافع عن لقب الرو للسيدات في سمرسلام سواء فازت آسكا على بايلي في عرض الرو القادم أم لا أما بايلي فستدافع عن لقب سماكداون للسيدات ضد الفائز في نزال باتل رويال نسائي يجمع جميع سيدات روستر عرض الرو والسماكداون وNXT معا.

النزال الخامس
فريق هيفي ماشينيري -ضد- فريق ذا ميز وجون موريسون 

انتهى النزال بدون فائز بعد أن ظهرت ماندي روز بشكلها الجديد وهاجمت سونيا ديفيل واستمر العراك داخل الحلبة مما تطلب تدخل أوتيس وتاكر وميز وموريسون للفصل بينهما لكن الشجار ظل مستمرا خلف الكواليس وتطلب تدخل الحكام والمسؤولين لفض الشجار.

فوجئ الجميع بدخول العصابة الجديدة (ريتربيوشين) التي ظهرت في عرض الرو الماضي وسببت الفوضى خارج المبنى وعاثت بالمكان فسادا وهاجموا مصارعي ومصارعات مركز تجارب الأداء الذي تواجدوا كجمهور للعروض وحطموا كل شي واستعملوا البخاخات والمنشار الكهربائي والعديد من الأدوات وانتهى العرض على هذا المشهد.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.

كتبه: حسام عزمي خلف

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 08.08.2020 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم