الارشيف / مصارعة

الـ WWE تكشف عن اسم عصابة المخربين الجديدة في عرض الرو الأخير

كشفت الـ WWE عن اسم العصابة الجديدة التي ظهر أعضاءها لأول مرة في مقطع موجز خلال أحداث عرض الرو الأخير بع الأشخاص الملثمين بزي أسود وأقنعه عند قيامهم بإحراق أحد المحولات الكهربائية التي ادت لانقطاع الكهرباء وبعض الأعطال الفنية خلال احداث العرض “من ضمن السيناريو” والذي أطلق علية الاتحاد عبر بيانهم على موقعهم الرسمي اسم: العقاب أو القصاص “RETRIBUTION”.

وبحسب بيان الاتحاد فإن هذا الفصيل الجديد والذي لم يتم الكشف عن هوية أفرده لغاية اللحظة، هدفهم هو إحداث الفوضى في عرض الرو.

ونفت بعض المصادر القريبة من الـ WWE ان تشارك هذه العصابة الجديدة في بقية العروض وسيقتصر ظهورها على عرض الرو فقط، كما إن هوية أعضاء العصابة الجديدة يتم التكتم حولها من قبل كبار مسؤولي الاتحاد للحفاظ على استمرار التشويق ولفت انتباه الجماهير للمتابعة، ولن يتم الكشف عنها بوقت قريب.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الـ WWE تكشف عن اسم عصابة المخربين الجديدة في عرض الرو الأخير على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد