مصارعة

تحت المجهر| تحليل خاص لعرض سماك داون الأخير بتاريخ 01.08.2020

نقدم لكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com جديد فقرة “تحت المجهر” بتحليل خاص لعرض سماك داون الأخير بتاريخ 01.08.2020، والذي نأمل بأن ينال على إعجابكم وتفاعلكم بالنقاش حول نقاط التحليل في قسم التعليقات.

1 فقرة براي وايت هذا الأسبوع لم تأتي بجديد، كالعادة يتحدث عن أن ذا فيند تحرر وأن برون يملك شيئا يخص ذا فيند وهو لقب اليونيفرسال، اختفاء برون سترومان كذلك يضعف من بناء العداوة، لو ظهر سترومان على سبيل المثال ليتحدث عما حصل له في نزال المستنقع وما رآه بعد هجوم ذا فيند او ظهور براي وايت في الحلبة وهجوم سترومان عليه لربما كان أفضل من ذلك.

2 نزال ستايلز ضد ميتاليك على لقب القارات كان جيدا بالرغم من أن النتيجة كانت متوقعة، اعتداء ستايلز على لينسي دورادو قد يوحي بنزال بينهما الأسبوع القادم، لكن مع بقاء أسبوعين على سمر سلام أين ستؤول الأمور بالنسبة لحزام القارات؟

3 فقرة جيف هاردي وحديثه عما حصل بينه وبين شيمس لم يكن لها داع من الأساس، وأنا أتفق مع ما قاله كوربين لجيف (إن ظل يظهر كل أسبوع فقط للحديث عما داخله ومحاربته للشياطين وغيرها فإن رؤوسنا ستتفجر) ، إن كان هناك دفعة لهاردي فليبدأ بها على الفور بلا مقدمات وبلا إضاعة للوقت في الحوارات التي لا تقدم ولا تأخر.

4 درو جولاك انخفض مستواه كثيرا عن جولاك الذي شاهدناه ضد دانييل برايان في إليمينيشن تشامبر هذا العام وجولاك بطل الكروزرويت وهذا أمر مؤسف، نزال لا بأس به ضد كوربين ولكن النتيجة متوقعة، انقلاب شورتي جي لمكروه فكرة ممتازة وأعتقد أن الدفعات التي كانت مخططة له عندما تغير من تشاد غايبل لشورتي جي ستبدأ في الفترة القادمة.

5 طالما عاد بيج إي لمسيرته الفردية فهناك عدة أمور يجب أن تتغير و منها أغنية الدخول والابتعاد بشكل تام عن الرقص وكذلك زيادة السرعة في رتم القتال فقد كان هناك بطء في بعض حركاته، بداية جيدة كمصارع فردي أما ميز وموريسون (لا شيء يذكر ولا قديم يعاد).

6 برومو شيمس خلف الكواليس كان مميزا، حديثه عما حصل مع جيف هاردي يمكن تلخصيه بـ (الاعتراف بالذنب فضيلة) ، رسميا عداوة شيمس وجيف هاردي انتهت، لنرى ما التالي للمحارب السلتي وأتمنى أن يحصل على الدفعة التي كانت تنتظره منذ عودته بداية هذا العام.

7 نزال لايسي إيفانز ونايومي (لا تعليق) ، هل سنرى نايومي تحصل على دفعات على اللقب بعد انتشار هاشتاج (نايومي تستحق الأفضل) ام أن فوزها هذا الأسبوع فقط لإسكات الجماهير.

8 أخيرا تذكر فريق الإبداع أن هناك عداوة بدأت منذ الراسلمينيا بين ماندي روز وسونيا ديفيل، إعادة إحياء العداوة بعراك خلف الكواليس كان فكرة جيدة، يبدو أننا سنرى تغييرا في شخصية ماندي في الفترة المقبلة لكن أخشى بعد لقطة قص سونيا ديفيل لشعر ماندي أن يكون هناك نزال بينهما من نوع (شعر ضد شعر).

9- نزال بايلي ونيكي كروس على لقب سيدات سماك داون لا بأس به، كلنا نعلم أن نيكي لن تفوز باللقب لو حاولت مليون مرة، ما التالي بالنسبة للقب سيدات سماك داون؟ ربما عرض الرو القادم والأحداث التي سيمر بها لقب سيدات الرو مع ساشا بانكس ستبين لنا ذلك!! نيكي كروس لا بد أن تعود لشخصيتها المجنونة وحينها فقط يمكن ان تكون بطلة عدا عن ذلك انسوا الأمر.

10 دفع نيكي كروس لأليكسا بليس دليل على أن الأمور انتهت بينهما كفريق، لكن هجوم ذا فيند عليها يطرح أكثر من سؤال: ما التالي لأليكسا؟ هل هجوم ذا فيند عليها هو لجعل الأمور شخصية أكثر مع برون سترومان أم مجرد هجوم عابر؟ برأيي قد يكون لها دور في نزال سترومان وذا فيند على اللقب في سمر سلام أو ربما نرى بليس تعود بشخصية مشابهة لشخصية (روزماري) في اتحاد إمباكت ونراها في عداوة مع نيكي كروس قبل الدخول لدائرة اللقب النسائي مره أخرى.

شاركونا الرأي… ما هو تقييمكم لنزالات العرض؟ وما هي توقعاتكم لسير الأحداث القادمة؟

الكاتب: حسام عزمي خلف

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تحت المجهر| تحليل خاص لعرض سماك داون الأخير بتاريخ 01.08.2020 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم