مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 01.08.2020 الكامل

افتتح النجم براي وايت العرض عن طريق عرض حلقة من برنامجه الخاص فايرفلاي فن هاوس وتحدث عن خصمه برون سترومان وحذره بأن ذا فيند قادم ولن يتوقف حتى يحصل على مايريده.

النزال الأول:

اي جي ستايلز-يهزم-قران ميتاليك 

حافظ النجم اي جي ستايلز على حزام القارات عن طريق إخضاع خصمه.

النزال الثاني:

بارون كوربين-يهزم-درو قولاك 

النزال بدء بعد ان قاطع بارون كوربين برومو للمصارع جيف هاردي ومن ثم هاجمه درو قولاك من الخلف ليبدأ النزال بين النجمين، بعد نزال جيد بين النجمين استطاع كوربين ان يحسم النزال بضربة قاضية بعد ان حاول مات ريدل تشتيته ومساعدة درو قولاك ولكن كوربين كان بالمرصاد، بعد النزال هاجم ريدل عدوه كوربين بقوه ولكن تدخل من المصارع شورتي جي ويضرب مات ريدل ليتحول هيل ويخرج من الحلبة برفقة كوربين.

النزال الثالث:

بيق اي-يهزم-ذا ميز

فاز النجم بيق اي عن طريق إخضاع خصمه بعد محاولات تشتيت من جون موريسون ومساعدة ذا ميز للفوز

النجم شيمس يتحدث خلف الكواليس عن نزاله الاخير ضد جيف هاردي وان وجود النزال في البار ساعد هاردي على الفوز كونه هذا مكانه المفضل ولكن لم يعد يهتم بالأمر وان عداوتهم انتهت والآن يصب تركيزه على المصارعين الأخرين في غرفة الملابس جميعهم دون استثناء.

النزال الرابع:

نايومي-تهزم-لايسي ايفانز

 

سونيا ديفيل تهاجم صديقتها السابقة ماندي خلف الكواليس بعد ان كانت ماندي تستعد للذهاب في موعد مع حبيبها اوتيس، سونيا هاجمت ماندي عن طريق قص نصف شعرها وصبغ وجهها بالمكياج.

النزال الخامس:

بايلي-تهزم-نيكي كروس 

حافظت النجمة بايلي على حزام النساء وبعد النزال حاولت اليكسا بليس مساندة صديقتها نيكي بعد الخسارة ولكن نيكي دفعت اليكسا على الارض وغادرت الحلبة وفي تلك الأثناء انطفت اضواء العرض وظهر براي وايت بشخصية ذا فيند ليهاجم اليكسا بليس.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 01.08.2020 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد