مصارعة

تفاصيل مفاوضات توني خان مع ريك فلير مؤخرًا

ذكرنا في أخبارنا السابقة أن عضو قاعة المشاهير لاتحاد WWE ريك فلير أعاد تجديد عقده مع الاتحاد في الآونة الأخيرة، على الرغم من انتهاء عقده في عام 2019 الماضي، وكان آخر ظهور للأسطورة ريك في الاحتفالية الخامسة والعشرين لذكرى انطلاق عرض سماكداون في 2019.

وقد أعلن ريك رسميًا عن توقيعه مع الاتحاد مؤخرًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر صورة من التوقيع، وقد أنتشرت تقارير اليوم تفيد أن وباء فيروس كورونا المستجد السبب في ابطاء اجراءات التوقيع بين الاتحاد وفلير الفترة الماضية، وعلى الرغم أن فلير لم يكشف عن مُدة العقد إلا أن الاتحاد يأمل في الحفاظ على الأسطورة بدلاً من الرحيل لاتحاد توني خان AEW.

حيث أكدت المصادر أن توني خان حاول التفاوض مع فلير في فترة عدم توقيعه مع الاتحاد في نهاية عام 2019 الماضي، وجاء أفيد أيضًا أن خان أخبره أنه لن يطلب من فلير الانضمام إلى AEW بسبب علاقته بـ WWE، مؤكدين أن توني يحترم علاقة فلير مع اتحاده الحالي.

 

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تفاصيل مفاوضات توني خان مع ريك فلير مؤخرًا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم