الارشيف / مصارعة

ستيفاني مكمان تعلّق على قرار رومان رينز بالانسحاب من الرسلمينيا

أجرت مجلّة سبورتس إليوستريتد الشهيرة مقابلة مع سيدة WWE الأولى ومديرة علامتها التجارية ستيفاني مكمان، لمناقشة الكثير من الأمور المتعلقة بعمل الشركة في ظل جائحة كورونا، وتحدثت مكمان عن الإجراءات التي يتم اتخاذها لضمان حماية العاملين والنجوم في مركز تدريب المصارعين، وأكدت يعملون وفق سياسة صارمة من ناحية الأمان وتعقيم المركز التي يتم بشكل يومي.

وقاد ذلك للحديث عن النجم الكبير رومان رينز وانسحابه من المهرجان بسبب مخاوفه الشديدة على صحته، وخصوصا أن مناعته لم تستعد عافيتها بعد، بسبب حربه ضد مرض اللوكيميا الذي تعافى منه للمرّة الثانية، حيث سُئلت ستيفاني عن ردّة الفعل تجاه قراره في أروقة WWE.

وعادت ستيفاني للتأكيد أن WWE أخبرت جميع العاملين بما فيهم النجوم بان مسألة العمل في ظل انتشار الفيروس أمر اختياري تماما، وقالت إنهم لا يستطيعون لوم من يخشى على صحته ونفسه من المرض، وأكدت أنهم قدموا دعما كبيرا لرومان رينز واحترموا قراره وتفهموا وضعه الحساس للغاية.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ستيفاني مكمان تعلّق على قرار رومان رينز بالانسحاب من الرسلمينيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم