مصارعة

دانيل براين : أستطيع هزيمة بروك ليسنر لهذا السبب

صعق دانيال براين العالم عندما أعلن قبل عامين، عودته من الإعتزال للتنافس مرة أخرى و ذلك بعد أن أجبر على التقاعد في عام 2016. و منذ عودته إلى الحلبة، لم يقم برايان، و لو لمرة واحدة، بإستغلال الفرصة الثانية التي منحت له. وصرح برايان قائلاً: “إنه أمر مثير للاهتمام. عندما يؤخذ شيء ما منك بالقوة، تبدأ في تقديره أكثر. أنت لا تدرك أنه في أي لحظة، يمكن إبتعاده”.

بعد عودته، واجه برايان بروك ليسنر في نزال بطل ضد بطل في عرض سرفايفر سيريز. و خرج ليسنر الفائز من ذلك النزال، لكنها كانت لا تزال ليلة خاصة لبراين. و أشار براين إلى أنه كان يريد من ليسنر أن يهزم دانيال براين ” صاحب حركة YES” لمساعدته على التحول إلى دانيال برايان “الجديد”، وقد فعل ليسنر ذلك تمامًا.

و سأل المضيف براين عما إذا كان يرغب في إعادة نزاله مع ليسنر في المستقبل القريب. و اعترف دانيل : ” ليس لدي أي شك بأنه لا يمكن لأحد أن يهزم بروك ليسنر، لكنني أرغب بالحصول على نزال أخر معه. بمساعدة درو [جولاك] في التدريبات، أعتقد أنه يمكنني الخروج من هذا النزال فائزاً، ربما.”

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دانيل براين : أستطيع هزيمة بروك ليسنر لهذا السبب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد