الارشيف / مصارعة

متى سيعود ساموا جو إلى الحلبات ؟

أعلن WWE في الـ 25 من فبراير أنه تم وقف ساموا جو لمدة 30 يومًا نظرًا لانتهاكه لأول مرة سياسة السلامة في WWE. ودخل الإيقاف حيز التنفيذ يوم الاثنين في الـ 24 من فبراير. و لا توجد أي كلمة حتى الآن عما إذا كان جو سيعود للعمل هذا الأسبوع من أجل تسجيلات الريسلمانيا 36، والتي من المقرر إقامتها اليوم و غدًا في منطقة أورلاندو.

في حين أن جو قادر على العودة الآن بعد انتهاء فترة الإيقاف، لا يوجد حتى الآن تأكيد على أنه تعافى تماماً من الإصابة. و قبل الإعلان عن إيقافه لمدة 30 يومًا، تم استبعاد جو من المشاركة بعد تقارير تشير إلى تعرضه لإرتجاج في أوائل فبراير، و هذه الإصابه ستكون إرتجاج جو الثاني في أقل من شهر واحد. و تعرض أيضاً لكسر في الإبهام في سبتمبر ولم يعد إلى الحلبة حتى أواخر ديسمبر. و ثم عانى من ارتجاج في حلقة الرو 27 يناير، ليعود بعدها إلى العمل لمدة أسبوع قبل أن يتعرض لنفس الإصابة و التي أبعدته عن الحلبات إلى جانب الإيقاف إلى حد هذا اللحظة.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن متى سيعود ساموا جو إلى الحلبات ؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم