الارشيف / مصارعة

وايد باريت يكشف تفاصيل مغادرته لـ WWE

كان يعلم ستو بينيت المعروف بـ وايد باريت بأن رحلته مع WWE قاربت على الإنتهاء في عام 2016، و ذلك بعد تراجع اعتماد الاتحاد عليه في الفترة الأخيرة. يذكر أيضاً بأن ذلك الوقت من حياته كان صعب، ولكنه ملهم أيضًا لأن ذلك ساعده على التحرك نحو فرص أفضل في المستقبل .

و قال بينيت : “لقد تركت WWE في أبريل أو مايو من عام 2016. أخبرتهم بأن عقدي سينتهي، و أنني لن أوقع على عقد جديد. حاولوا تقديم بعض العروض لي ولكنني رفضت وقلت لهم لا يهم ما تقدمونه لي، أحتاج إلى المغادرة. أنا حقاً أكره المكان هنا. لقد أحببت عملي حتى نهاية عام 2014، بداية عام 2015، على الأرجح. لقد قمت ببعض الأشياء المثيرة وبعض الأشياء غير المثيرة. فكرت إذا واصلت بتحسين بنية جسمي بأن هذا سيقنعهم. و ربما أحتاج إلى عبارة جذابة. و ربما إلى قميص يحقق بيعًا كبيرًا، و ربما إلى تحسين أدائي و استخدام مهارتي داخل الحلبة. كان هناك دائمًا شيء ما في رأسي مثل أنني أستطيع تحسين هذا ويمكنني تحسين ذلك.

و أضاف : “في الوقت الذي وصلت فيه إلى عام 2015، كنت تقريباً مهمشاً. كنت أحصل على فرص أعتقد بأنها كانت مضيعة للوقت نوعًا ما. مثل، أصبحت ملك الحلبة، والذي من المفترض أن يكون مثيرًا للإعجاب، ولكن لم أستفد من هذا الشيء إطلاقاً. لقد كانوا يقولون “ماذا سنفعل مع هؤلاء الرجال اليوم، لنجعلهم يصارعون لمدة ثلاث دقائق، و فجأة، بعد وضع كل هذا الجهد، كان علي أن أتسلق وأصل إلى حيث أردت أن أكون. و لكن لم يكن ذلك مجزيًا، على أقل تقدير كان إدراكًا أنه لا يهم ما كنت أفعله هناك.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وايد باريت يكشف تفاصيل مغادرته لـ WWE على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد