الارشيف / مصارعة

شيمس يحدد أسوأ فترة مرّ بها خلال مسيرته في WWE

حلّ النجم الكبير “المحارب السلتي” شيمس ضيفا على برنامج The Bump الذي تقدمه المذيعة كايلا براكستون على شبكة WWE، وذلك للحديث عن عودته مجدداً لحلبات المصارعة بعد غيابه لفترة طويلة للغاية بسبب الإصابة، وحدد شيمس أسوأ فترة مرّ بها خلال مسيرته الاحترافية مع الاتحاد.

وقاد ذلك للحديث عن علاقته بشريكه في فريق ذا بار السابق سيزارو، وقال إنه حظي بالكثير من المرح وحقق معه الكثير من الإنجازات، لكنّ نهاية تلك الفترة كانت كاللعنة بالنسبة له، وخصوصا عندما خسر اللقب أمام برون سترومان وطفل يبلغ من العمر 12 عاما، وكان ذلك صعبا عليه للغاية على حد وصفه.

وأشار شيمس لتلك المرحلة الإصابة التي تعرّض لها وكيف تردد للغاية في الموافقة على ذلك السيناريو الذي هدم كل ما بناه مع سيزارو، وقال إنه تردد بالعودة لـWWE مرّة أخرى، لكنّه بالنهاية قرّر العودة والظهور بأفضل شكل له منذ انطلاقه فوق حلبات المصارعة.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن شيمس يحدد أسوأ فترة مرّ بها خلال مسيرته في WWE على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد