الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 09.11.2019 الكامل


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 09.11.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع بمشاهد من الهجوم الشامل والكبير الذي نفذه نجوم NXT الأسبوع الماضي، وافتتح ملك الحلبة بارون كوربين أحداث هذا العرض من مدينة مانشستر الإنجليزية بدخوله إلى الصالة متحدثا عن مهرجان سيرفايفر سيريز 2019 الذي سيجمع الرو وسماك داون وNXT لأول مرّة في تاريخه.

وتحدث عن الهجوم الذي شنّه نجوم NXT وأشار إلى رومان رينز وقدرته على الاستمرار في العمل والدفاع عن العرض مع ادعائه بأنه القائد خلف الكواليس بعد مروره بظروف صعبة للغاية وتعافيه من المرض، لكنّه لم يعد نصف ذلك الرجل الذي كان عليه بحسب ما قاله كوربين الذي عرض صورة لشعاره “الكلب الكبير” وأظهر كلبه بنبح بصوت منخفض، ودعاه للظهور للحوار معه وسط الحلبة.

ومع عدم ظهوره قال بارون كوربين إنه ليس متواجدا في الصالة حتى الآن لكنّه سيظهر ليتصدّر الحدث الرئيسي في العرض لاحقا، لكنّه لن يتركه وسيلاحقه بعد ظهوره ويدفع الجميع لمشاهدة حقيقته، وأضاف كوربين أنه سيجبر الجميع حينها على الركوع له لأنه الملك الحقيق وغادر الحلبة.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمين كوفي كينجستون وبيج إي قبل دخولهم إلى الحلبة وتساءلت إن كان لديهم رسالة لشريكهم الثالث اكزافيير وودز قبل مواجهة سكوت داوسون وداش وايلدر على لقب الزوجي، وقال بيج إي إنهما في طريقهم لإهدائه اللقب السابع في تاريخ الفريق، وأثنى كلاهما على قدرة فريق ريفايفل لكنّهما مستعدان لمساواة رقم تشارلوت فلير.

النزال الأول: بطولة زوجي سماك داون
فريق كوفي كينجستون وبيج إي -يهزم- فريق سكوت داوسن وداش وايلدر

احتفل كينجستون وبيج إي باستعادتهما للقب الزوجي بعد خسارته لعدّة شهور، وحظي كلاهما بترحيب كبير من الجمهور قبل أن تركز الكاميرات على وصول النجم الكبير رومان رينز خلف الكواليس، حيث التقاه النجم شورتي غيبل وأخبره بما قاله عنه بارون كوربين في افتتاح العرض.

التقى سامي زين بالنجم دانيال براين أثناء مسيره خلف الكواليس وعابته على عدم الاستماع له قبل مواجهة بطل NXT آدم كول الأسبوع الماضي، وقال إنه لو أجاب مكالمته لكان من يحمل اللقب في الوقت الحالي، وطلب منه الانتباه لما فعله مع شينسكي نكامورا وما هو عليه الآن، واستمر زين بعرض التحالف عليه وطلب منه أن يسأل نفسه عمّا يستطيعان تقديمه معا.

دخل ثنائي فريق هيفي ميشيناري أوتيس وتاكر إلى الحلبة لكنّهما تعرّضا لهجوم من رباعي فريق إمبريوم من عرض NXT البريطاني بقيادة البطل والتر، واستمر الهجوم إلى أن ظهر عدد من نجوم سماك داون الذين أجبروهم على الهروب والانسحاب من الحلبة والمغادرة من بين الجماهير بشكل فوري.

قابلت المذيعة كايلا بطلة سيدات سماك داون بايلي خلف الكواليس وتحدث لها بصحبة ساشا بانكس عن الهجوم الذي تعرّضت له من شاينا بازلر الأسبوع الماضي، وتساءلت إن كان ذلك يقدّم لمحة مما سيحدث في سيرفايفر سيريز، وقالت بايلي إن ذلك لن يحدث على الإطلاق وأن ما فعلته بازلر كان محاولة لتلميع اسمها ونسيت أنها وساشا بانكس من صنع شهرة قسم السيدات في NXT.

النزال الثاني
فريق شينسكي نكامورا وسيزارو -يهزم- فريق شورتي غيبل وعلي

ساهم سامي زين في حسم المواجهة لفريقه عندما تمكن من تشتيت انتباه الحكم، وكان النجم دانيال براين يشاهد ما حدث عند المدخل ورفض دعوة زين للانضمام لهم بعد انتهاء النزال وعاد لخلف الكواليس. انضمت بطلة السيدات بايلي لفريق المذيعين لمشاهدة مواجهة صديقتها ساشا بانكس أمام النجمة نكي كروس.

النزال الثالث
ساشا بانكس -تهزم- نكي كروس

دخلت بايلي إلى الحلبة بعد انتهاء النزال للانتقام من النجمة نكي كروس التي خسرته بعد استسلامها، لكنّ المفاجأة كانت عندما تعرّضت لهجوم مباغت من بطلة NXT شاينا بازلر التي انسحبت عقب عودة ساشا بانكس لإنقاذ صديقتها.

عاد سامي زين للحديث مع دانيال براين خلف الكواليس محاولا إقناعه بأهمية الانضمام له وأن عليه التقدم إلى الأمام وعدم العودة “لتنظيم نعم Yes”، وأخذت الإضاءة تتقطّع إلى أن خيّم الظلام وظهر الوحش “ذا فيند” مهاجما براين بشكل عنيف وأطاح وهو يصرخ ويضحك بينما لاذ زين بالفرار.

دخل بطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري إلى الحلبة أمام أبناء مدينته بعد إعادة لقطات من مواجهته للوحش برون سترومان في عرض جوهرة التاج، وتحدث فيوري عن قهره لعدد من النجوم في مختلف البلدان لكنّه لا يجد بديلا عن التواجد في الوطن، وقال إنه سينهي بعض الأعمال الغير المنتيهة لأنه لا يحبها، وأن ذلك سيحدث أمامهم وطلب من خصمه الانضمام له في الحلبة.

دخل برون سترومان إلى الحلبة وقال إنه حضر بناءً على طلبه، رحّب تايسون فيوري بظهوره وشكره على فرصة مواجهته في عرض جوهرة التاج وقال إنه كان نزالا عظيما، تصافح كلا الوحشين وقال فيوري إن المرّة القادمة لهما في الحلبة يجب أن تكون كشركاء وليس أعداء، وهو الأمر الذي نال استحسان سترومان الذي تساءل عن الفريق الغبي الذي سيجرؤ على مواجهتهما، ولم تمضي سواء لحظات حتى ظهر كيرتس اكسل وبو دالاس وسخرا منهما، لكنّ النهاية كانت معروفة بعدما تعرّض كلاهما لضربات من النجمين.

النزال الرابع: الفائز ينضم لفريق سماك داون في سيرفايفر سيريز
فريق كارميلا ودانا بروك -يهزم- فريق سونيا ديفيل وماندي روز

تمكنت كارميلا ودانا بروك من انتزاع فرصة ثمينة لتمثيل عرض سماك داون في المواجهة الإقصائية التقليدية في عرض وسيرفايفر سيريز إلى جانب قائد الفريق ساشا بانكس. أعيدت بعد ذلك مشاهد من حديث بارون كوربين وسخريته من رومان رينز في افتتاح العرض.

النزال الخامس
بارون كوربين -يهزم- رومان رينز

تمكن بارون كوربين من حسم المواجهة بفضل مساعدة من النجمين بوبي روود ودولف زيجلر اللذان ظهرا محاولان تشتيت انتباه الحكم والهجوم على رومان رينز الذي تمكن من التصدي لهما، لكنّ كوربين استفاد من الموقف واستغل انشغال رينز بعد أن وجّه ضربتي سبير وسوبرمان ونفذ ضربته القاضية عليه وحسم النزال لمصلحته.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 09.11.2019 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد