الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 22.10.2019 الكامل


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد من المواجهة النارية بين سيث رولينز وذا فيند براي وايت في عرض الجحيم في قفص وما تلاه من أحداث بينمها إلى إحراق رولينز لبيت وايت الجديد Firefly Fun House الأسبوع الماضي، وذلك قبل أن يفتتح الأسطورة ري فلير أحداث العرض الفعلية بدخوله إلى الصالة والحلبة.

وتحدث ريك فلير عن شعوره بالحماس للتوجه للملكة العربية السعودية للمشاركة في عرض ومهرجان جوهرة التاج 2019 وتلقين خصمه الأسطوري الكبير هالك هوغان وفريقه درسا لن ينساه، وأخذ يروّج لاختياره الأخير في الفريق وتحدث عن صفاته وإمكانياته الكبيرة وتبين أنه النجم العنيف درو ماكنتير الذي انضم له في الحلبة وقطع له وعدا بأن تخلو الأمور من الراحة بالنسبة لفريق هوغان، وسيؤكد ذلك من خلال مواجهته لأحدهم تاليا.

النزال الأول
درو ماكنتر -يهزم- ريكوشيت

لم يكتفي درو ماكنتير بالفوز على غريمه في تلك المواجهة، وقرّر تعذيبه بشكل عنيف للغاية بعد انتهائها وبدأ بالهجوم عليه داخل وخارج الحلبة التي عاد إليها للاحتفال مع مدير الفريق ريك فلير، بينما بقي ريكوشيت أرضا يعاني من قوة الضربات التي تعرّض لها وخصوصا بالدرج الحديدي الخاص بالحلبة.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو ثلاثي فريق أو سي OC أي جي ستايلز وكارل أندرسون ولوك غالوز الذين تحدثوا عن عن سبب هجومهم على ثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس الأسبوع الماضي، وقال أندرسون إنهم لا يستحقوا تقديمهم كمستضيفين غير رسميين لعرض الرو بينما يتواجد نجوم OC هناك، وأكد وستايلز أنهم مقرفون مثل جماهير مدينة كليفلاند التي تستضيف العرض.

ظهر النجم المتميز ألييستر بلاك من غرفته المظلمة خلف الكواليس وتحدث عن الأسباب التي تدفعه للجنون والعنف بشكل دائم، وقال إن تلك كانت سياسته في التعامل مع الأمور منذ وقت طويل حين كان يدعى المجنون السائر تحت القمر، وتساءل إن كان خصمه القادم مستعد للقتال.

النزال الثاني
ألييستر بلاك -يهزم- مصارع مغمور

جُهزت الحلبة لاستقبال برنامج المذيع الأسطوري جيري “ذا كينج” لولير الذي ظهر وسطها متحدثا للجماهير عن ضيفه البلغاري روسيف وما دار من أحداث بينه وبين زوجته لانا وبوبي لاشلي، وقال لولير إنه من الصعب الحديث عن ذلك الموضوع لخصوصيته، لكنّ الجماهير تستحق تفسيرا لما حدث لأن ثلاثتهم شخصيات عامة، وتحدث عن بعض أسباب الخلافات التي كشفت عنها لانا من جهتها.

وقال روسيف إن كل ما حدث كان بترتيب من بوبي لاشلي الذي سمم عقل لانا وغيّرها كثيرا، ولهذا سيقوم بسحقه قريبا، وتمنى أن تمر تلك الخلافات بينهما وتعود الأجواء كما كانت وتنتهي الأمور بشكل سعيد، وقبل إكمال روسيف لحديثه ظهر لاشلي على الشاشة الكبيرة من أحد المطاعم الفخمة وكان برفقة لانا، وتحدث لاشلي عن احتياجات صديقته التي عجز هو تلبيتها، وأكد أنه سيحرص على ذلك، رفض روسيف التعليق على حديثهما وقال إنه سيتوجه لمكان تواجدهما كي تصلهما الرسالة بشكل مباشر.

دخل النجم المكسيكي أندرادي إلى الصالة برفقة مديرة أعماله زيلينا فيجا التي تحدث عن نجمها وموسيقاه التي تستحق أن تكون نشيدا وطنيا، وسخرت من خصمه العائد بعد غياب طويل سين كارا، وتساءلت إن كانوا يعلمون معنى اسمه، وقالت إنه يعني “بلا وجه” وأكدت أنه سيخرج من الحلبة بلا فوز كذلك الأمر.

النزال الثالث
أندرادي -يهزم- سين كارا

قابلت المذيعة تشارلي النجم أومبيرتو كوريلو خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على المواجهة التي شاهدها والتي انتهت بتدخل زيلينا فيجا التي هاجمت سين كارا بعيدا عن الحكم، وقال إنهم جميعا رائعون وقدموا المستوى المطلوب منهم، لكنّه سيركز على شيء أكبر وهو متابعة بطل WWE العالمي سيث رولينز.

خسر النجم ار تروث حزام 24/7 لمصلحة فريق بوليوود بويز سمير وسونيل اللذان تمكنا من خداعه حيث قام الأول بإلهائه ونجح الآخر بتثبيته، وذلك رغم دخوله بشكل حذر إلى الصالة خلف الكواليس. قابلت المذيعة سارا شرايبر النجمين زاك رايدر وكيرت هوكينز قبل دخولهما إلى الحلبة للمنافسة على لقب زوجي الرو، وأكدا أنهما سيستثمران تلك الفرصة بشكل جيد.

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو
فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار -يهزم- فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز

عادت الكاميرات للتركيز على بوبي لاشلي ولانا عندما تقدم مدير المطعم نحوهما وطلب منهما المغادرة بشكل لطيف بسبب قدوم روسيف للمطعم لأنه لا يرغب بتشويه صورته والحفاظ على المكان، لكن لاشلي سخر من ذلك وقال إنه لا يمتلك الجرأة للقدوم، ولم تمضي سوى دقائق معدودة حتى دخل روسيف مهاجما إياه بشكل عنيف، لكنّ عناصر الأمن تمكنوا من احتجازه وإبعاده عن المكان.

دخل النجم الكبير ري مستريو إلى الحلبة ورحب بجماهير مدينة كليفلاد وقال إنه يتدرّب مع المقاتل الكبير كاين فيلاسكيز لضمان استعداده بصورة كافية لهزيمة بروك ليسنر في مهرجان جوهرة التاج، وشكر مستريو جميع الجماهير حول العالم على الدعم الذي قدموه له ولابنه دومينيك بعد ما فعله ليسنر لهم قبل عدّة أسابيع بعد إلغاء فكرة الاعتزال.

وقال ري مستريو إن ذلك الدعم اللامحدود الذي حصل عليه هو وعائلته أكد له أن الجماهير هم عائلته الكبيرة، ووعدهم بأن يرد لهم الجميل في جوهرة التاج عندما ينجح كاين فيلاسكيز بترك أثر جديد على وجه “الوغد” بروك ليسنر ويفوز عليه وينتزع منه حزام WWE. لم يفوّت بول هيمان فرصة الرد على مستريو وقال إن العلامة التي يتحدث عنها مستريو هي ما سيدفع موكله للانتقام من فيلاسكيز ويأكله مثل وجبة عشاء.

رفض ري ميستريو حديث بول هيمان وأسكته متوعدا إياه بالانتقام وهزيمة موكله، انضم النجم المخضرم شيلتون بينجامين وسخر من مستريو قائلا إنه أحضر كاين فيلاسكيز لأنه عاجز عن الدفاع عن نفسه، لكنّ ري أخبره بأن الأمر متعلّق بالعائلة التي ينتمي لها، وهو ما لم يقنع شيلتون بينجامين الذي تحدث عن علاقته ببروك وتدرّبه معه منذ الجامعة وأنه يعتبره أحد أفراد عائلته أيضا.

تمادى شيلتون بينجامين بعد ذلك وقال إنه سيبدأ بدفع ري مستريو ليرى ما هو قادر على فعله، وأخذ يتساءل عن قريبه كاين فيلاسكيز وعدم ظهوره لإنقاذه ينما يتعرّض للاعتداء، وفوجئ بينجامين بعد وقت قصير بموسيقى فيلاسكيز تدوي في أرجاء الصالة قبل وصوله إلى الحلبة وهجومه عليه بشكل لم يستطع مقاومته قبل أن يلوذ بالفرار.

قابلت المذيعة تشارلي النجم الكبير سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عن قدرة خصمه براي وايت على التسلل لدماغه، وتحدث بدروه عن صعوبة مواجهة شخص مثل ذا فيند الذي يحتاج للكثير من الاستعداد من الناحية النفسية، ولم يكمل رولينز المقابلة وتوجه للحديث مع النجم الشاب أومبيرتو كوريو وعرض عليه مواجهته في انطلاقته في عرض الرو بعدما سمع ما قاله عنه سابقا.

النزال الخامس: ليس على اللقب
سيث رولينز -يهزم- أومبيرتو كوريو

غادر سيث رولينز الحلبة بعد انتهاء النزال لكنّه عاد لها لمصافحة النجم الشاب أومبيرتو كوريو الذي حاز على إعجابه الشديد بسبب الإداء المتميز الذي قدّمه خلال المواجهة. من جهة أخرى حال ار تروث استعادة حزامه لكنّه قام بتثبيت سمير بدلا من سونيل واستغرب من عدم عد الحكم له، وأخبره بأنه قام بتثبيت الشخص الخطأ.

دخل ثنائي ذا ستريت بروفيتس مونتيز فورد وأنجيلو دوكينز إلى الصالة وتبعهم ثلاثي فريق أو سي OC بقيادة أي جي ستايلز الذي سخر من عدم قدرتهما على إيجاد شريك ثالث لهما في المواجهة القادمة، وعرض لقطات من الهجوم العنيف الذي نفذه فريقه عليهما خلف كواليس عرض الرو الماضي.

النزال السادس
فريق مونتيز فورد وأنجيلو دوكينز -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

حاول بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز التدخل في المواجهة أكثر من مرّة وتمكن الحكم من ضبطه محاولا الهجوم على مونتيز فورد وهو ما دفعه لطرده من جانب الحلبة، وكانت المفاجأة بالنسبة لستايلز هي ظهور النجم العنيف كيفين أوينز الذي هاجمه بجانب الحلبة بضربة ستانر قاضية وعاد للوقوف عند المدخل معبرا عن إعجابه بفوز ذا ستريت بروفيتس في انطلاقتهما في عرض الرو.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 22.10.2019 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم