مصارعة

اتحاد WWE يستعد بكامل طاقته للذكرى الـ20 على سماكداون

أعلنت صالة Staples في لوس أنجلوس عن حضور البطل العالمي السابق بروك ليسنر في الذكرى العشرون لعرض سماكداون يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر القادم. وهذا أيضًا هي أولى حلقات سماكداون على شبكة  والتي ستبث من الساعة 8-10 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أعلنت الصالة عن قدوم دولف زيغلر ضد راندي أورتن وبطل الاتحاد كوفي كينغستون ولكن تم إلغاء هذه المواجهة ولديهم الآن نزال فرق سداسي تم الإعلان عنه مع أورتن ودانيل براين وروان ضد كينغستون وأبطال الزوجي فريق نيوداي، كما تقوم الصالة بالإعلان عن رومان رينز ضد ساموا جو، بالإضافة إلى ظهور بروك ليسنر وبطلة سيدات العرض بايلي بالاضافة لمشاركة كبار نجوم عرض الرو.

وأعلنت WWE عن ظهور نجوم قاعة المشاهير وهم هولك هوغان وستينج وريك فلير وبوركرتي وليتا وميك فولي وكيرت أنجل وغولدبيرج وتريش ستراتوس ومارك هنري وجيري لولير، كما شارك الأسطورة أندرتيكر على المواد الترويجية للحدث الكبير، لكن لم يتم الإعلان عنه رسميًا حتى كتابة هذه السطور. ومن بين المواد الترويجية يتوافر رينز وكوفي وأورتن وبرين وبايلي والبطل العالمي سيث رولينز وبطلة سيدات الرو بيكي لنش وتشارلوت فلير وأسكا.

 

 

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن اتحاد WWE يستعد بكامل طاقته للذكرى الـ20 على سماكداون على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم