مصارعة

من خرج حاملا لقب WWE العالمي من عرض سمر سلام 2019؟

بدأت المواجهة الرئيسية في مهرجان سمر سلام 2019 بين بروك ليسنر وسيث رولينز بشكل سريع وحماسي من قبل الوحش البشري الذي بادر بالهجوم على خصمه موجها له الكثير من الضربات الموجعة، لكنّ رولينز فاجئ غريمه العنيف بضربة كورب ستومب بعدما تمكن من تجنّب حركة جيرمان سوبلكس بالسقوط على قدميه.

واستمرت مفاجأة سيث رولينز الذي وجّه لخصمه العديد من الركلات القاضية وكان قريبا من تثبيته، لكنّ الوحش سرعان ما استعادة توازنه وقلب الموقف على خصمه بضربة F5 مباغتة، ومارس بعدها هوياته المفضّلة بالترحيب برولينز في مدينة السوبلكس مرّة تلو الأخرى داخل وخارج الحلبة دون منحه فرصة لتجنّبها.

عاد سيث رولينز بعد ذلك لأجواء المواجهة لوقت قصير قبل أن يتمكن الوحش البشري من السيطرة عليه مرّة أخرى، حيث ركّز بروك ليسنر على أضلاع خصمه المصابة بسبب هجماته في العروض السابقة، واشتعلت المواجهة بشكل كبير بعد استعادة رولينز لعافيته وتمكن من توجيه ضربات قوية للوحش وتنفيذ قفزة مجنونة عليه من أعلى زاوية الحلبة بينما كان مستلقيا فوق طاولة المعلقين.

وكاد رولينز أن ينهي المواجهة لمصلحته بضربة كورب ستومب عقب عودة بروك ليسنر إلى الحلبة، لكنّ الوحش تمكن من التملّص قبل انتهاء العد الثالث، وبينما استعد لتكرار تلك الضربة القاضية نجح ليسنر بإمساكه وكاد أن ينفذ عليه ضربة F5 نجح رولينز بتجنّبها وقلبها لضربة قاضية من طرفه بعد ركلات قوية، وكانت تلك الضربة كفيلة بإنهاء صمود الوحش البشري واستعاد سيث حزام WWE العالمي.

 

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن من خرج حاملا لقب WWE العالمي من عرض سمر سلام 2019؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم