الارشيف / مصارعة

صورة توضح هوية السائق الغامض المتسبب في حادث رينز

  • 1/2
  • 2/2

واصلت WWE قصة الغموض مع رومان رينز تمهيدًا لنزاله في سمرسلام الأحد القادم من الاسبوع المقبل كما يظهر في الفيديو أعلاه، كان هناك بعض التكهنات على تبديل مواجهة رومان رينز ضد دانيال براين -الشخص الغامض وراء الهجوم على رينز خلف كواليس سماكداون الاسبوع الماضي-.

ولكن يبدو أن التغييرات طرأت على المواجهة، حيث يبدو من بداية الهجوم ليلة أمس أن ساموا جو سيدخل في المواجهة لتتحول إلى مواجهة فرق بين براين وروان ضد رينز وجو بدلا من مواجهة فردية بين رينز وبراين، وقد تدخل جو ليلة أمس محاولاً انقاذ رينز من الهجوم المباغت والغامض والذي تكرر للمرة الثانية للاسبوع التالي على التوالي ولكن خلف كواليس الرو هذه المرة.

علاوة على ذلك، أشار المشجعون على وسائل التواصل الاجتماعي رؤيتهم لروان وهو يرتدي أسود في تكرار للهجوم الغامض ليلة أمس كما هو موضح أدناه. ومن المعتقد أنه يتم الكشف عن روان كسائق للرافعة الغامضة التي حاولت ضرب الهيكل على رينز الأسبوع الماضي. ويكشف النقاب الكبير عليهما في عرض سماكداون الليلة.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صورة توضح هوية السائق الغامض المتسبب في حادث رينز على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد