الارشيف / مصارعة

تسريبات|| نتائج عرض الرو المُسجل للأسبوع القادم

نعلن إليكم تسريبات عرض الرو القادم، والذي تم تسجيله فجر اليوم عقب الأنتهاء من أحداث الرو لهذا الأسبوع، ما سيتم قراءته هو تسريبات لنتائج العرض لمن لا يريد حرق الأحداث، يذكر إن تم تسجيل العرض وفقًا لتزامن أسبوع احتفالات عيد الميلاد -الكريسماس- مع قدوم العام الجديد، إليكم النتائج:

– أفتتح العازف إلايس عرض الرو وبدأ يغني لبوبي لاشلي ومديره ليو راش، حتى دخل كلاهما في نهاية المطاف.

– إلايس يهزم بوبي لاشلي في مواجهة قتال شوارع.

– احتفظ فريق بوبي روود وتشاد غيبيل بألقاب الزوجي أمام فريق ذا ريفايفل.

– فريق ساشا بانكس وبايلي وإيمبر مون يهزم فريق ميكي جيمس ودانا بروك وإليشا فوكس، عقب المواجهة تدخل فريق رويت سكواد وهاجم الفريق الأول.

– فين بالور يهزم درو ماكنتير ودولف زيغلر في المواجهة الثلاثية، قبل المواجهة أعلن ماكنتير بإنه سيكون أول المتأهلين للمعركة الملكية في 2019.

– خرج بول هيمان يقدم التهاني بمناسبة قدوم العام الجديد، وصرح بإن بروك ليسنر بالطبع سيهزم برون سترومان ليقاطعه الأخير وهو لا يرتدي الحامل الطبي حول ذراعه، ظل سترومان يسخر من هيمان ويبثت الرعب في قلبه وأنتهى المشهد على حديث سترومان بإنه سيهزم ليسنر على أي حال.

– احتفظت بطلة السيدات روندا راوزي باللقب أمام نتاليا، وذلك عقب استسلام الأخيرة.

– هيث سليتر يهزم جيندر مهال بسبب تتدخل الأخوة سينج لينتهي النزال بعدم الأهلية، ظهر بابا نويل وانقذ سليتر ليتضح في النهاية بإنه المصارع راينو.

– أنتهى الحدث الرئيسي للعرض بفوز سيث رولينز على المدير السابق للرو بارون كوربين، فاز رولينز عن طريق ضربته القاضية “تومب ستومب”.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تسريبات|| نتائج عرض الرو المُسجل للأسبوع القادم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم