الارشيف / مصارعة

سيرفايفر سيريس 2018|| هل استطاع دانيال براين السيطرة على الوحش بروك ليسنر؟

حاول دانيال براين التلاعب بخصمه بروك ليسنر بعد دخوله إلى الصالة عندما أخذ يشير له بأن يلحقه، وأخذ براين يدور حول الحلبة إلى أن دخلها كلاهما وانطلقت المواجهة بشكل رسمي، وكان من الواضح أن بطل WWE يخطط لأمر ما بعدما عاد للهروب من الحلبة عقب ضربة سريعة وجهها لقدم ليسنر الذي لحق به خارج الحلبة.

لكنّ محاولاته لم تفلح بعد أول التحام بينهما داخل الحلبة، حيث وجّه له بروك ليسنر ضربتين عنيفتين كانت إحداهما ضربة جيرمان سويلكس، فقد دانيال براين السيطرة على نفسه وكان فاقد للوعي تقريبا، لكنّ الوحش البشري لم يكترث لذلك على الإطلاق وأخذ يكرر ضرباته الموجعة واحدة تلو الأخرى ويقول إنه مستعد لذلك حتى نهاية العرض.

انتقل بروك ليسنر بعد ذلك لتعذيب دانيال براين خارج الحلبة من خلال دفعه بقوه تجاه حاجز الجماهير، وأعاده بعد ذلك وأخذ يعذبه بحركة عصر لصدره والابتسامة تملئ وجهه، واستمر ليسنر بتعذيب خصمه بتكرار ما فعله مرّة تلو الأخرى، وقد كانت ملامح وجه براين تدل على إصابته، ورفض بروك تثبيته رغم قدرته على ذلك، وفضّل الاستمرار بتعذيبه.

لكنّ ذلك كان الخطأ الكبير الذي ارتكبه بروك ليسنر عندما أخذ براين يوجّه له ركلات لعينه ورأسه كلّما حاول رفعه من أرض الحلبة، وتعمّد براين توجيه ضربة “غير مقصودة” للحكم أثناء تنفيذ خصمه لضربة F5 قاضية، وهو ما كان براين يريده عندما وجّل ركلة قوية للغاية أسفل الحزام لخصمه،وانتقلت السيطرة على مجريات النزال بعد ذلك لدانيال الذي فاجئ الجميع.

تبادل كلا النجمين الضربات القوية والمؤلمة ومحاولات التثبيت الفاشلة، ولم يكن دانيال براين لقمة سائغة في فم الوحش الشري بروك ليسنر الذي تعرّض لسلسلة من الضربات القوية بعد ذلك، وكان قريبا من إعلان استسلامه بعد تنفيذ براين لحركة يس لوك، لكنّ النهاية لم تخالف التوقعات بعد أن حسمها ليسنر لمصلحته بضربة F5، وغادر الحلبة وهو يعاني من إصابة في قدمه وكان مصدوما بالأداء الذي قدّمه خصمه.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سيرفايفر سيريس 2018|| هل استطاع دانيال براين السيطرة على الوحش بروك ليسنر؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم