الارشيف / مصارعة

من حسم الموقعة الأسطورية في مهرجان جوهرة التاج؟

انطلقت المواجهة الأسطورية في عرض جوهرة التاج بتواجد تربل اتش والوحش كين في الحلبة، وبادر هنتر بالهجوم على خصمه الذي تمكن السيطرة عليه بعد ذلك، ولم يمضي كثير من الوقت حتى دخل شون مايكلز إلى الحلبة بدلا من شريكه وسيطر على الحلبة لبعض الوقت قبل استعادة الوحش لعافيته، واشتعلت المدرجات بصيحات الجماهير بعد دخول أندرتيكر لمواجهة مايكلز.

فرض “الرجل الميت” نفسه على خصمه وغريمه شون مايكلز قبل أن يدخل تربل اتش وكين ويشتبكان معا، وتمكن أخوة الدمار من السيطرة على الحلبة قبل أن يعود فريق دي إكس DX لاحتلالها من جديد، وعادت المواجهة لتدور بين مايكلز وأندرتيكر من جديد وينفذ الأخير حركته الشهيرة بالمشي فوق الحبال، وتبادل الأساطير بعد ذلك الدخول إلى الحلبة والعراك مرة تلو الأخرى.

واستمرت المواجهة بالنمط البطيء إلى أن عاد أندرتيكر لإشعالها عندما حاول تحطيم شون مايكلز فوق طاولة المعلقين، واشتعلت معركة جديدة بين الفريقين بجانب الحلبة قبل أن يعود النزال لوضعه الطبيعي، واشتعلت المواجهة عندما قفز من أعلى زاوية الحلبة فوق أخوة الدمار بجانبها، وكان الحانوتي قريبا من حسم المواجهة بحركة إخضاع على تربل اتش لولا تدخل مايكلز في الوقت المناسب، وجاء الحسم عن طريق هنتر في نهاية المطاف عندما نجح بتثبيت الوحش كين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن من حسم الموقعة الأسطورية في مهرجان جوهرة التاج؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم