أخبار عاجلة

رومان رينز يفاجئ الجميع ويتخلى عن لقب WWE العالمي لسبب خطير!

رومان رينز يفاجئ الجميع ويتخلى عن لقب WWE العالمي لسبب خطير!
رومان رينز يفاجئ الجميع ويتخلى عن لقب WWE العالمي لسبب خطير!

فاجئ النجم المتألق وبطل WWE العالمي رومان رينز بإعلانه التخلي عن حزامه واللقب الأكبر في الاتحاد خلال حديثه في افتتاح عرض الرو الأخير فجر اليوم الثلاثاء، حيث كشف رينز عن معاناته من مرض اللوكيميا (سرطان الدم عافانا وإياكم الله) منذ أحد عشر عام مضت، وأن المرض عاد للنشاط مؤخرا، وهو ما سيمنعه من متابعة العمل.

وقال رومان رينز إنه وجد نفسه مجبرا على التخلي عن اللقب بشكل طوعي لعدم قدرته على الاستمرار وأنه من الأفضل له التوجّه لبيته من أجل البقاء مع عائلته والاهتمام بصحته والتركيز عليها في الوقت الحالي، وأكد رينز أن ما قاله لن يكون حديث اعتزال على الإطلاق، لأنه سيقهر المرض ويركل مؤخرته-بحسب ما قاله ثم سيعود قريبا لاستعادة لقبه الكبير ومكانته التي وصل إليها.

وحظي رومان رينز بتفاعل كبير من الجمهور الذي تعاطف معه عندما عبّر عن امتنانه الكبير لهم لأنهم كانوا السبب وراء النجاح الذي وصل إليه، وقال إنهم منحوه أهم شيء كان يسعى إليه وهو التفاعل معه بصورة كبيرة بتشجيعه أو استهجانه، وذرف رينز الكثير من الدموع وخصوصا عندما التقى بشركائه سيث رولينز ودين أمبروز عند مدخل الصالة، وذرف كلا النجمين الدموع عندما نفذوا حركتهم الشهيرة أمام الحضور.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رومان رينز يفاجئ الجميع ويتخلى عن لقب WWE العالمي لسبب خطير! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد منصّة ومدخل المصارعين الجديد في عرض الرو (صورة)

معلومات الكاتب

صحفية ممارسة خريجة كلية اعلام جامعة عين شمس متخصصة في اخبار الرياضة العالمية