الارشيف / مصارعة

من خرج حاملا لقب WWE من عرض سوبر شو داون؟

بدأ العراك بين النجمين الكبيرين أي جي ستايلز وساموا في عرض سوبر شو داون الأسترالي قبل قرع الجرس بشكل رسمي عندما تقاتل كلاهما في الممر قبل الدخول إلى الحلبة، وتبادل الضربات الموجعة والعنيفة والسيطرة على مجريات النزال المرتقب والنهائي بينهما، حيث أقامت المديرة العام بايج المواجهة بلا قوانين لضمان خروج فائز بلقب WWE بشكل حاسم وغير قابل للشك.

بدوره ركز ساموا جو على الضغط على المناطق الحيوية في جسد أي جي ستايلز مثل رقبته وصدره من أجل إنهاكه وإفقاده للتركيز، لكنّ خصمه لم يكن لقمة سائغة له وتمكن من العودة لأجواء المواجهة في أكثر من مناسبة، وهو ما أغضب ستايلز الذي حاول استخدام الكرسي الحديدي لتحطيم أي جي ستايلز الذي باغته وتمكن من صدّه وكان المبادر باستخدام ذلك الكرسي على بطنه وظهره.

ولم يمضي وقت طويل حتى استعاد ساموا جو السيطرة على خصمه وأحضر طاولة لتحطيمه فوقها، لكنّها كانت من نصيبه كذلك الأمر عندما نجح أي جي ستايلز بحملة ورميه فوقها، واستغل الأخير إصابة خصمه في ركبته بعد ذلك السقوط وأخذ يوجّه له الكثير من الضربات القوية عليها وقال إنها عقاب له بسبب محاولة اعتدائه على عائلته سابقا.

وكاد ساموا جو أن يحسم المواجهة من خلال حركة إخضاع مباغتة لكنّ خصمه نجح بالإفلات بصعوبة بالغة، وبعد تبادل للسيطرة ومحاولات التثبيت بين كلا النجمين نجح أي جي ستايلز بحسم المواجهة والعداوة النارية الطويلة بينهما وأجبر غريمه ساموا جو على الاستسلام عقب حركة إخضاع على ركبته المصابة في نهاية النزال.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن من خرج حاملا لقب WWE من عرض سوبر شو داون؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم