الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 07.08.2018 الكامل

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بإعادة مشاهد مما حدث بين كيرت انجل وبول هيمان حول الوحش بروك ليسنر الأسبوع الماضي، وطرد رومان رينز من الصالة لضمان عدم احتكاكه به، وذلك قبل مشاهد ظهور بطل WWE العالمي ليسنر وهجومه على انجل بضربة قاضية F5 ويفاجئ الجميع بهجوم آخر على مدير أعماله ومحاميه هيمان.

افتتح كيرت انجل بعد ذلك الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة برفقة بارون كوربين وتحدث عن الانطلاقة التاريخية لروندا راوزي فوق حلبات الرو وخوض أول مواجهة، وقال إنها على عكس أبطال UFC السابقين بسبب تواجدها في جميع العروض بشكل أسبوعي وحرصها على ذلك، وتمنى أن يصبح بروك ليسنر على نفس الشاكلة، وأكد كيرت أن بول هيمان لا زال يحتفظ بوظيفته وستقابلة المذيعة رينيه يونغ لاحقا.

قاطع النجم رومان رينز حديث كيرت انجل ودخل إلى الحلبة معبرا عن احترامه الشديد له وعاتبه على طرده الأسبوع الماضي وقال إن ذلك ما تسبب بعدم وجود حماية له وللحلبة لردع بروك ليسنر، تبسم بارون كوربين وهو ما دفع رينز للسخرية منه وسؤاله عمّا فعله وذكره بهروبه من الحلبة مثل جبان بمجرّد حدوث الهجوم وحصوله على نظره منه.

دعم كيرت انجل موقف رومان رينز وتمنى فوزه بالمواجهة القادمة التي تجمعه بالوحش لينسر في سمر سلام، مما أزعج بارون كوربين الذي اعترض على ما قاله المدير العام ووصف دعمه بغير الاحترافي وطالبه بالبقاء على الحياد، وتحاور الثلاثة حول موقف كوربين قبل أن يعلن انجل عن مواجهة فورية بين رينز وبارون بسبب ما قاله الأخير.

النزال الأول
رومان رينز -يهزم- بارون كوربين

حاول بارون كوربين الهروب من المواجهة وغادر الحلبة ورفض اكمالها، لكنّه فوجئ بظهور غريمه الإيرلندي المتألق فين بالور عند وصوله إلى مدخل الصالة، وهو ما أجبره على العودة لها لتعرّض لضربة قاضية من رومان رينز، لم يكتفي بالور بذلك وقرّر الحصول على انتقامه الخاص من كوربين ودخل إلى الحلبة موجها إليه ضربة قاضية وسط هتافات قوية من الجماهير.

التقى النجم المتألق سيث رولينز بالمدير العام كيرت انجل وتحدث له عن انزعاجه من تدخلات درو ماكنتير في عداوته مع دولف زيجلر كلّما كانت له السيطرة وطلب منه فرصة لتسوية الحسابات بينهما، وافق انجل على طلب رولينز وأخبره بأن عليه إيجاد شريك مناسب له أنه سيخوض مواجهة فرق ضد ماكنتير وزيجلر.

النزال الثاني
بوبي رود -يهزم- موجو راولي

ظهر النجم الايس في غرفة المصارعين خلف الكواليس وكان برفقة عدد من العاملين لتصوير بعض المشاهد قبل دخوله إلى الحلبة أمام الجماهير وكانو برفقته أيضا، وأخذ يعزف ويقدّم لهم التوجيهات بالدوران من حوله لأنه مركز الكون والخاص بـWWE، ولم يفوّت الايس فرصة السخرية من غريمه بوبي لاشلي وجماهير مدينة جاكسونفيل التي تستضيف العرض.

قاطع النجم بوبي لاشلي حديث الايس بدخوله على الحلبة والسخرية من برنامجه الوثائقي الذي تم تقديمه على شبكة WWE الأسبوع الماضي، وأظهر لاشلي ثقته بنفسه وقدرته على مقاطعة الايس مرّة اخرى، لكنّ الايس رد عليه مؤكدا أن الأمور كانت تسير بشكل جيد ووصف عودته لحلبات بأنها طرفة، لكن لاشلي رد بشكل حاسم بالسخرية من الايس ومظهره قبل أن يتعرّض لهجوم منه، الا أن السيطرة انتهت لمصلحة بوبي الذي نفذ عليه ضربته القاضية.

دخل تايلر بريز على سيث رولينز في غرفة غيار المصارعين وعرض عليه الشراكة معه في وجه دولف زيجلر ودرو ماكنتير، وأخذ يعرض عليه أسماء مختلفة لفريقهما معا لكنّ رولينز لم يكن مقتنعا بذلك على الإطلاق، وأنقذ رومان رينز الموقف بظهوره ورفضه لانضمام بريز لأحد أعضاء الدرع وأكد أنه إلى جانبه وسيخوض المواجهة معه.

النزال الثالث
ريــــــزار -يهزم- تايتوس أونيل

عاد النجم كيفين أوينز لتقديم برنامجه الحواري الخاص أمام وطلب من الجماهير الترحيب بضيفه الذي ساعده على التخلّص من الضغوطات النفسية التي عانى منها من عداوته مع برون سترومان، وتحدث أوينز عن التشابه الكبير بينهما حول برون سترومان عندما فاز كلاهما عليه، لكنّه حاول توريطه بمواجهة ضد ودعاه للدخول لكنّه لم يظهر، وفوجئ كلاهما بتحرّك المنصة أسفل منهما وتبين أن سترومان تحتها ونجح بقلبها.

النزال الرابع
جيندر مهال -يهزم- برون سترومان

تسبب كيفين أوينز بخسارة برون سترومان عندما سرق حقيبته ولاذ بالفرار ودفعه لأن يلحق به عند المدخل ويطيح به، حاول جيندر مهال مباغة الوحش الذي كان له بالمرصاد وضربه بالحقيبة مما دفع الحكم لإنهاء النزال لمصلحة الهندي بعدم الأهلية، حاول سترومان الانتقام منه لكنّ سونيل سينغ أنقذه وحصل على ضربة مؤلمة منه.

عرضت مشاهد من مقابلة أجراها المذيع كوري جريفز مع النجم رومان رينز في وقت سابق قبل انطلاق العرض للحديث حول المواجهة التي ستجمعه بالوحش البشري بروك ليسنر على لقب WWE العالمي في سمر سلام 2018، وأكد رينز أنه البطل الحقيقي في WWE عندما هزمه في أعظم رويال رامبل بغض النظر عن النتيجة، وعلّق رينز على ما فعله وقاله ليسنر الأسبوع الماضي وأكد أنه سيحقق رغبة الجماهير من خلال استعادة الحزام الذي يجب أن يظهر أمامهم بشكل أسبوعي.

اعترض كيرت انجل والمشرف الإداري بارون كوربين طريق سيث رولينز ورومان رينز أثناء استعدادهما ادخولهما إلى الحلبة من خلف الكواليس، وأخبرهما كوربين بأن ستيفاني مكمان رفضت مشاركة رينز بسبب خوضه لمواجهة سابقا في هذا العرض وأنها لا تريد تعريضه للضغط قبل سمر سلام، غضب رومان لكن رولينز طلب منه الحفاظ على هدوئه لأنه سيتولى الأمر لوحده وطلب منه التركيز على الصورة الكبيرة بمواجهة بروك، لكن رومان رفض المغادرة دون أن يوجّه لكمة لبارون فوق مكان الإصابة، وقرر رولينز خوض المواجهة وحيدا.

النزال الخامس
درو ماكنتير ودولف زيجلر -يهزمان- سيث رولينز

النزال السادس
فريق بو دالاس وكيرتس اكسل -ضد- فريق داش وايلدر وسكوت داوسن

انتهت المواجهة دون فائز بسبب ظهور الفريق الغامض براي وايت ومات هاردي بشكل مفاجئ داخل الحلبة بعد أن خيّم الظلام على الصالة، وهاجم الثنائي كلا الفريقين وسيطرا على الحلبة بعد ذلك.

قابلت المذيعة رينيه يونغ مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس من أجل الحصول على تعليقات حول الأفعال الغريبة التي قام بها موكله بروك ليسنر، ظهر هيمان بالمقابلة بشكل سيء وكانت الدموع تملئ عيناه وتحدث عن شعوره بالأسف لما حدث وأكد أنه لم يتمكن من الحديث إليه منذ الأسبوع الماضي لأنه لم يجب على مكالماته.

وعند سؤاله عن العلاقة بينهما وفيما إذا كان يعتبره صديقا له، قال هيمان إنه صديق مقرّب منه ومن عائلته وأنه كان وراء حمله للقب الوزن الثقيل في UFC وWWE العالمي، وذرف بول الدموع عندما استذكر تطورات الأحداث بينهما، وعن نتيجة المواجهة الكبرى في سمر سلام 2018 رأي بول هيمان أن رومان رينز لا يمتلك أي فرصة على الإطلاق، لأنه لم يشاهد ليسنر بذلك العنف منذ زمن طويل للغاية.

النزال السابع
فريق ليف مورغان وسارا لوغان -يهزم- فريق ساشا بانكس وبايلي

منحت النجمة روبي رويت الفوز لفريق بظهورها المفاجئ وعودتها من الإصابة التي تعرّضت لها سابقا، وذلك من خلال تشتيت انتباه النجمة ساشا بانكس وسط الحلبة. عرضت بعد ذلك مشاهد ترويجية للنجمة روندا راوزي منذ ظهورها الأول في مهرجان رويال رامبل وصولا للعداوة مع أليكسا بليس ومواجهته الأولى في عرض الرو ضد أليشا فوكس.

قابلت المذيعة تشارلي بطلة سيدات الرو أليكسا بليس وأليشا فوكس وسط الحلبة وعبّرت الأولى عن انزعاجها من السؤال الذي طرح عليها وكان حول روندا راوزي، وقلّلت بليس من شأن منافستها في سمر سلام 2018 وكذلك الأمر بالنسبة لفوكس التي أعادت مشاهد من هجومها عليها الأسبوع الماضي، طردت أليكسا من الحلبة قبل أن تكمل حديثها بالثناء على أليشا والتقليل من أهمية راوزي.

النزال الثامن
روندا راوزي -تهزم- أليشا فوكس

تمكنت روندا راوزي من حسم المواجهة بعد أن فرضت سيطرة تامة على أليشا فوكس وانتقمت من هجومها الأسبوع الماضي عندما دفعتها باتجاه الحاجز أمام الجماهير قبل أن تجبرها على الاستسلام، عادت المذيعة تشارلي لمقابلة راوزي وسط الحلبة بعد احتفالها بالفوز مع نتاليا وأكدت أنها الآن تركز على مهرجان سمر سلام، وحاولت أليكسا بليس مباغتتها بهجوم لكنّها كانت مستعدة وتمكنت من الإطاحة بها، التقطت راوزي الميكرفون بعد ذلك وتوعدت بليس بانتزاع حزام السيدات منها.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 07.08.2018 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم