الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 24.07.2018 الكامل

افتتح رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان أحداث عرض الرو بتواجده وسط الحلبة مرحبا بالجماهير بينما تواجد عدد كبير من نجوم WWE من الرو وسماكداون عند مدخل الصالة، وطلب من الجميع الترحيب بالفوّضة بإدارة العرض ستيفاني مكمان وصهره المدير التنفيذي تربل اتش اللذان سيتحدثا عن الإعلان التاريخي المرتقب بحسب ما تم الإعلان منه.

عانقت ستيفاني مكمان والدها قبل أن تبدأ بالحديث عن الذكريات التي لا تنسى وعن صناعة التاريخ في عالم المصارعة، بينما ركز تربل اتش على شكر جميع نجوم المصارعة في WWE وأثنى على المجهود الكبير الذي قدموه جميعا الذي كان أحد أسباب نجاح الاتحاد، وطلب بعدها من السيدات التقدم بضع خطوات للأمام وقدّم لهن الشكر على تضحياتهن وخطفهن للأضواء في العروض واستحقاقهن لذلك.

أكدت ستيفاني على ما قاله تربل اتش ووجهت الشكر للجماهير التي دعمت نجمات WWE طوال تلك الفترة وكانوا السبب وراء إطلاق ثورة السيدات من خلال وسم تصدّر مواقع التواصل لثلاثة أيام متتالية، وهو ما منح هؤلاء السيدات الفرصة التي أثبتن أحقيتهن بالحصول عليها، وأعلنت ستيفاني رسميا عن إطلاق أول عرض كبير خاص بالسيدات فقط تحت اسم إيفلوشن في شهر أكتوبر القادم.

النزال الأول: بطولة زوجي الرو
فريق كيرتس اكسل وبو دالاس -يهزم- فريق مات هاردي وبراي وايت

تمكن كيرتس اكسل من انتزاع الفوز لفريقه والحفاظ على اللقب من خلال تثبيت مات هاردي بشكل مباغت، وقام هاردي وشريكه بتحية اكسل ودالاس قبل الهجوم عليهما بضربة قاضية والاستعراض أمام الجماهير. ظهر النجم فين بالور يتحدث لتشاد غيبل خلف الكواليس وفوجئ بأن بعض الموظفين يقومون بنقل أغراضه لمكان آخر، وتبين أن بارون كوربين أوعز لهم بذلك، وتحاور بالور معه عند بيت ألعاب صغير تمكن من إغاظته عندما تحدث عن إعجابه بذلك المكان.

قابلت المذيعة تشارلي النجمتين بايلي وساشا بانكس خلف الكواليس بعدما أعيدت لقطات مما حدث بينهن من تقارب الأسبوع الماضي، وهو ما أكدت عليه كلتا النجمتين عندما عبّرت كل واحدة منهن عن اهتمامها بالأخرى بشكل واضح، وتبادلت بانكس وبايلي بعض كلمات الثناء قبل التوجّه إلى الحلبة معا.

النزال الثاني
فريق بايلي وساشا بانكس -يهزم- مصارعتين مغمورتين

ظهر النجم الايس عند مدخل الصالة لتقديم وصلة غنائية وأعلن عن إطلاق ألبومه الغنائي بصورة رسمية تحت عنوان Walk With Elais لكنّه لم يكمل حديثه بسبب ظهور الوحش برون سترومان ودخوله للصالة، وأعيد بعض المشاهد من زيارة قام به لدولة الهند الأسبوع الماضي.

وتحدث سترومان عن الإعلان التاريخي حول عرض السيدات وقال إنه يرغب بتهنئة الجميع وخصوصا شريكته السابقة أليكسا بليس. وتحدث برون سترومان عن عدم اكتراثه بهوية الفائز بالمواجه بين رومان رينز وبوبي لاشلي في هذا العرض، وأنه لا يكترث إن كان بروك ليسنر سيبقى البطل بعد ذلك لأن لديه الحقيبة التي سيحولها لحزام WWE العالمي ويصبح البطل القادم.

دخل كيفين أوينز إلى الصالة ووقف عند المدخل وتحدث لغريمه برون سترومان وقال إنه خاطئ في حال ظن أن الأمر بينهما انتهى بمجرد ظهوره للحديث عن لقب WWE العالمي، وخصوصا بعد المعاناة التي واجهها عقب ما حدث بينهما سابقا، وأنه حطّم صورة الرجل الصلب الذي كان يراه أطفاله أمامهم، وأكد أنه سيمنعه من الوصول لأهدافه مهما كلّف الثمن.

انضم المساعد الإداري بارون كوربين للحوار ووجّه حديثه للوحش برون سترومان حول تصرّفاته المجنونة، وسخر كذلك من خصمه فين بالور وبيته الصغير الذي يتناسب مع حجمه على حد وصفه، وقال إنه وجد له الشخص المناسب الذي سيكون قادرا على مساعدته على التخفيف من غضبه الحاد، وتبين أنه النجم الهندي جيندر.

وصل مهال إلى الحلبة برفقة مساعده سونيل سينغ وأخذ يتحدث عن قدرته على مساعدة برون سترومان على الوصول إلى السلام الداخلي الذي سيعود بالفائدة على الجميع من خلال وقف الإصابات التي يتسبب بها لهم، وطلب منه التنفس بشكل عميق، لكنّ سترومان طلب منه الأمر ذاته وإغلاق عينيه هو الآخر لتعليمه شيء جديد، لكنّه باغته بهجوم عنيف وأطاح به عندما فعل ذلك.

النزال الثالث
ميكي جيمس -تهزم- نـتـالـيـا

قابلت المذيعة تشارلي النجم رومان رينز خلف الكواليس للحديثه معه حول المواجهة التي سيخضوها أمام بوبي لاشلي لتحديد منافس بروك ليسنر في عرض سمر سمر سلام، وأكد رينز أن المواجهة القادمة تختلف تماما عن تلك التي كانت في عرض اكستريم رولز الماضي، لأنه سيهزم لاشلي وسيتوجه لسمر سلام وينتزع الحزام من لينسر.

دخل النجمين إيكام وريزار فريق أوثرز أوف باين إلى الحلبة بانتظار الخصوم، وتبعهما كل من تايتوس أونيل وأبولو كروز برفقة دانا بروك، وتحدث لهما أونيل عن رغبته بمساعدتهما من خلال تعليمهما بعض الأمور، لكنّ الثنائي سخرا ممن حديث اونيل ورد عليهما كروز الذي أثنى عليه قبل أن تبدأ معركة انتهت بسيطرة تايتوس ورفيقه.

التقى المدير العام كيرت انجل بالمفوّضة ستيفاني مكمان وعبّر عن شعوره بالفخر لشغل ذلك المنصب خلال ذلك الإعلان التاريخي حول عرض السيدات، وانضم لهما بعد ذلك كل من بارون كوربين وكيفين أوينز اللذان احتجا على تصرّفات برون سترومان العنيفة، وطالب أوينز بمواجهة جديدة ضدّه تضمن له الحصول على الحقيبة في حال فوزه بأي طريقة كانت، وهو ما حصل عليه بموافقة من ستيفاني رغم معارضة انجل.

النزال الرابع
موجو راولي -يهزم- تايلر بريز

ظهر بطل القارّات دولف زيجلر برفقة شريكه درو ماكنتير على الشاشة الكبيرة وتحدث الأول عن انضمامها للرو لتنفيذ مخطط معين وأنهما قادمان للسيطرة والاستحواذ على كل شيء، وتحدث ماكنتير هو الآخر عن مواجهته القادمة ضد فين بالور مؤكدا أنه سيجدد فوزه في هذا العرض.

النزال الخامس
فين بالور -يهزم- درو ماكنتير

انتهى النزال لمصلحة فين بالور بقرار من الحكم بسبب تدخل دولف زيجلر وإسقاطه لخصمه من أعلى الحبال، وتعرّض بالور لهجوم عنيف من زيجلر وماكنتير إلى أن ظهر النجم الكبير سيث رولينز وأنقذ الموقف، لكنّ المدير العام عوّض الجماهير وأعلن عن إعادة المواجهة بينهما كفرق زوجي.

النزال السادس
فريق سيث رولينز وفين بالور -يهزم- فريق دولف زيجلر ودرو ماكنتير

قابلت المذيعة تشارلي النجم المخضرم بوبي لاشلي خلف الكواليس وتحدثت معه حول المواجهة التي سيخوضها ضد النجم رومان رينز، وقال لاشلي إنه عاد للعمل مع WWE من أجل تلك المواجهات الكبيرة، وأكد أنها لن تختلف عمّا حدث في اكستريم رولز وأنه سيجدد فوزه على رينز وينتظر ظهور ليسنر الاسبوع القادم قبل أن ينتزع منه الحزام في سمر سلام 2018.

النزال السابع
إمبر موون -تهزم- ليف مورغان

التقى المذيع مايك روم بالنجم سيث رولينز خلف الكواليس وسأله عن نتائج الاجتماع الذي جمعه بالمدير العام كيرت انجل عقب المواجهة التي خاضها، وقال رولينز إن الامر متعلّق بمواجهة حصل عليه في سمر سلام 2018 وكشف أنه سيخوض نزالا جديدا ضد النجم دولف زيجلر على لقب القارّات.

ظهر النجم الايس عند مدخل الصالة للحديث عن ألبومه الغنائي الجديد لكنّ كيرت انجل كان من قاطعه هذه المرّة وأكد أنه جاء لدعمه وليس لمقاطعته، وطلب منه تقديم أغنية خاصة بالجماهير من ألبومه الجديد الذي انطلق مع بداية العرض، وقال الايس إن أغانيه ستغير حياتهم إلى الأفضل وتجعلهم أشخاص مختلفين، ونصحهم بشراء نسختين واحدة لهم والأخرى لشخصياتهم الجديدة، وغنى الايس وتحدث إلى أن قاطعه بوبي لاشلي.

النزال الثامن: الفائز يواجه بروك ليسنر على اللقب
رومان رينز -يهزم- بوبي لاشلي

تمكن رومان رينز من اقتناص فرصة ثمينة للغاية وتأهل لمواجهة بروك ليسنر مرّة جديدة على لقب WWE العالمي بعد أن نجح بتثبيت خصمه بضربة سبير قوية، وتحلّى بوبي لاشلي بأخلاق رياضية عالية عقب انتهاء المواجهة وصافح رينز الذي تردد بمد يده في البداية خوفا من الغدر، لكنّ شيء لم يحدث وكان غرض لاشلي تهنئته على الفوز قبل مغادرة الصالة.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 24.07.2018 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم