أخبار عاجلة

باكلاش 2018|من خرج بطلا لـWWE نكامورا أم ستايلز؟

باكلاش 2018|من خرج بطلا لـWWE نكامورا أم ستايلز؟
باكلاش 2018|من خرج بطلا لـWWE نكامورا أم ستايلز؟

اعتمد النجم الياباني شينسكي نكامورا اسلوب الحرب النفسية في اللحظات الأولى من المواجهة المفتوحة بلا قوانين أمام خصمه الاستثنائي أي جي ستايلز، حيث لاذ بالفرار فور قرع الجرس وعاد إلى الحلبة ومنع ستايلز الغاضب مما فعله به في الأسابيع الماضية، ونجح الأخير بالسيطرة على مجريات المواجهة في البداية رغم محاولات نكامورا للإطاحة به.

تركزت المعركة القوية بين النجمين بعد ذلك بجانب الحلبة وحاول كل واحد منهم توجيه أقوى وأعنف الضربات باستخدام الحاجز أمام جماهير، وكانت الضربة الأعنيف من نكامورا الذي دفع ستايلز بقوّة فوق الدرج المعدني، لكنّ ذلك لم يكن كافيا لكسر أي جي ستايلز الذي صمد في أولى محاولات التثبيت، وبقيت السيطرة على النزال لشينسكي الذي وجّه لغريمه عددا من الركلات القوية وفرض إقاعه الخاص على النزال.

كما تعمّد شينسكي نكامورا إهانة ستايلز بالحركات التي كان ينفذها من حين لآخر بالدوس على وجهه وصدره في إطار أسلوب الضغط النفسي على ستايلز الذي عجز عن مجاراته لوقت طويل، واستفاد أي جي من الكرسي الحديدي الذي أدخله نكامورا إلى الحلبة وتسبب له بجرح في وجهه عند رماه على أقدامه أثناء محاولة تنفيذ ركلة كينشاسا.

واشتعلت المواجهة عندما وجّه شينسكي نكامورا ضربة تحت الحزام لخصمه، لكنّه فوجئ بأي جي ستايلز يرد له الضربة بالمثل ويسبب له الكثير من الألم عندما حاول الاستفادة من ضربته، وازداد الألم بعد ذلك عندما وجّه كل مصارع ركلة للآخر في التوقيت ذاته، وأعلن الحكم نهاية المواجهة عندما عجز كلاهما عن الوقوف قبل العد إلى عشرة، وهو ما جاء في مصلحة أي جي الذي حافظ على لقبه.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن باكلاش 2018|من خرج بطلا لـWWE نكامورا أم ستايلز؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ذا روك يرد على تحدي راندي أورتن في الرسلمينيا 36
التالى شاهد منصّة ومدخل المصارعين الجديد في عرض الرو (صورة)

معلومات الكاتب

فريق تحرير موقع رياضة 365 هو فريق متخصص في اخبار كرة القدم العربية والعالمية والدوريات الاروبية