الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.04.2018 الكامل


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.04.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير، وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بصورة تكرّسه لذكرى المصارع الأسطوري الراحل برونو سامرتينو، بالإضافة لتواجد جميع نجوم العرض الأحمر والمسؤولين وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان عند مدخل الصالة، وتم قرع الجرس عشر مرّات كنوع من أعلان الحداد على وفاته قبل أن يتم استعراض فيديو عن مسيرته الأسطورية فوق حلبات المصارعة.

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.04.2018 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم