الارشيف / مصارعة

الاتحاد يجهز بطل الحدث الرئيسي لريسلمينيا 35 القادمة

حصلت روندا روزي على اهتمام واسع من قبل وسائل التواصل الإجتماعي والاعلام وذلك عقب مواجهتها الأخيرة في عرض ريسلمينيا 34 برفقة صديقها مدير عرض الرو كيرت أنجل والسلطة المتمثلة في ستيفاني مكمان وتريبل إتش، وكما اشادت بادائها أساطير المصارعة الحرة خصوصاً بعد الاداء المبهر داخل الحلبة وتنفيذها لضربات المصارعة بشكل متقن.

ومازالت روزي حديث الصباح والمساء داخل إدارة الاتحاد، واضافت المصادر أن WWE يفكر جدياً بجعل الحدث الرئيسي لريسلمينيا 35 تتصدره روزي، ومازال البحث جارياً حول هوية المصارعة التي تستحق مواجهتها، وتشير التكهنات بأنه ستكون محطمة سلسلة الانتصارات تشارلوت فلير.

ليس من المعروف ما هي المواجهة المقبلة روندا، ولكن من المقرر أن تظهر في 7 يوليو في حدث WWE المباشر في ماديسون سكوير غاردن. وقد ظهرت أيضًا في الإعلان عن عرض “سمر سلام” و “سيرفايقر سيريز” لهذا العام.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الاتحاد يجهز بطل الحدث الرئيسي لريسلمينيا 35 القادمة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم