أخبار عاجلة
مبولحي: الفرق الكبيرة تتجاوز الفترات الصعبة -
مباشر الدوري المصري - دجلة (2)- (1) المقاصة -

نتائج الرسلمينيا 34 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج الرسلمينيا 34 وتقرير الأحداث الكامل والحصري
نتائج الرسلمينيا 34 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج الرسلمينيا 34 بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج الرسلمينيا 34 والأحداث المباشرة من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير والأكبر في عالم المصارعة على الإطلاق. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض ومهرجان الرسلمينيا 34 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي وجي بي أل وديفيد أوتنغا، وتحدثوا عن المواجهات المهمة في هذا المهرجان الكبير وكانت البداية مع النزال المصيري لسامي زين وكيفين أوينز أمام المفوّض شين مكمان وشريكه المدير العام دانيال براين بعد الإعلان عن عودته لحلبات المصارعة، وعرضت لقطات مطوّلة للعداوة بينهما.

انتقلت الكاميرا للصحفي سام روبرتس الذي كان يلتقي بجماهير WWE خارج الملعب قبل أن يظهر النجم الكبير جون سينا وهو يجلس بين المتفرجين في الصفوف الأمامية لمشاهدة المهرجان الكبير كما قال في عرض الرو الأخير، وعاد بعدها ضيوف الاستوديو للتحدث عن المواجهات وتم التركيز هذه المرّة على نزال لقب WWE بين أي جي ستايلز وشينسكي نكامورا ثم انطلاقة روندا روزي وعداوتها مع ستيفاني مكمان وتربل اتش.

استعرض الضيوف بعد ذلك مواجهة بطولة سيدات سماكداون بين تشارلوت فلير وآسكا وانضمت لهم بعد ذلك سيدة الحقيبة كارميلا التي قالت إنها مستعدة لاقتناص الفرصة المناسبة للاستحواذ على الحزام الأزرق، وطلب مذيع الحلبة من الجماهير الغفيرة الترحيب بفريق التعليق الخاص المكوّن من المذيع الأسطوري جيم روس وجيري “ذا كينج” لولير والشاب بايرون ساكستون.

النزال الأول: معركة كأس أندريه العملاق الملكية
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو: مات هاردي

تمكن مات هاردي من حسم المواجهة لمصلحته وانتزاع الكأس الكبير بعد إقصائه للنجم بارون كوربين عقب الظهور المفاجئ للغامض براي وايت أواخر المواجهة القوية، وظنّ الجميع أن مواجهة ستحدث بينهما عقب قرع الجرس وإعلان فوز هاردي، إلّا أن المفاجأة الأكبر كانت بتقدم وايت نحو مات وعناقه والاستعراض معا في إشارة لتشكيل فريق جديد.

النزال الثاني: بطولة الكروزرويت
سيدرك أليكساندر -يهزم- مصطفى علي

قابلت المذيعة تشارلي جون سينا في مقعده بين الجماهير وقال إنه مستمتع للغاية بمشاهدة العرض وبجلوسه بين المعجبين، وأنه يشاهد الكثير ممن يرتدون ملابس الأساطير من حوله، وطلب من الكاميرات التركيز على الحلبة حتى لا تضيع لحظات الرسلمينيا علي المشاهدين والحاضرين. ظهرت بعد ذلك مذيعة الحلبة المميزة ليليان جارسيا لتقيدم معركة السيدات الملكية والترحيب بالأسطورة بيث فينيكس التي ستعلّق على الحدث إلى جانب مايكل كول والنجمة بايج.

النزال الثالث: معركة السيدات الملكية
الفائزة وآخر من بقي في الحلبة هي: نايومي

نحجت النجمة نايومي من اقتناص الفوز بعدما استغلت صدمة النجمة بايلي التي ظنّت أنها من حسم المواجهة لمصلحتها عقب إقصائها لصديقها السابقة ساشا بانكس. وعادت الكاميرا بعد ذلك لنجوم الاستوديو التحليلي الذي تطرقوا للحديث عن مواجهة لقب WWE العالمي بين الوحش بروك ليسنر والمتألق رومان رينز وعُرضت لقطات مطوّلة من حدث بينهما خلال الأسابيع الماضية وتدخل فينس مكمان بحرمان رينز.

نتائج الرسلمينيا 34 – العرض الرئيسي

انطلق مهرجان الرسلمينيا 34 الرئيسي بغناء خاص للولايات المتحدة من اثنتين من المغنيات الصاعدات هناك، وعٌرض بعد ذلك فيديو ترويجي خاص بمدينة نيو أورلينز العريقة دائمة الإحتفال وبملعبها الشهير الذي يحتضن العرض الكبير، كما تجوّلت الكاميرات على المدرجات الممتلئة بالجماهير التي احتشدت لمشاهدة المهرجان.

النزال الأول: بطولة القارّات
سيث رولينز -يهزم- ذا ميز وفين بالور

نجح “الجلّاد” سيث رولينز من انتزاع لقب القارّات بعد مواجهة نارية ورائعة أمام فين بالور وذا ميز اللذان تألقا بشكل ملفت للغاية خلال النزال، وحظي فوز رولينز بترحيب كبير من عشرات آلاف الجماهير الحاضرة في الملعب الكبير. عرُضت بعدها مشاهد مطوّلة من الفيلم الوثائقي الخاص بالأسطورة أندريه العملاق الذي أنتجته شبكة HBO بالتعاون مع WWE.

وبدأ بعد ذلك الترويج لمواجهة لقب سيدات سماكداون بين آسكا وتشارلوت من خلال مشاهد خاصة للعداوة بينهن، ثم ظهرت البطلة تشارلوت بطريقة مميزة للغاية محمولة على كرسي كملكة في العهد الروماني، وكان برفقتها عدد من الحرّاس الذين ارتدوا ملابس الجنون الرومانيين، ثم تبعتها آسكا التي دخلت على طريقتها المعتادة وقناعها الجديد على وجهها.

النزال الثاني: بطولة سيدات سماكداون
تشارلوت -تهزم- آســـكـــا

أثبتت النجمة تشارلوت فلير أنها الأفضل في عالم مصارعة السيدات وتمكنت من كسر وتحطيم سلسلة انتصارات النجمة اليابانية آسكا التي لم تخسر أي مواجهة منذ انضمامها لعروض NXT، وذلك بعد أن تحمّلت تشارلوت ضغطا كبيرا من الخبيرة آسكا التي أظهرت روحا رياضية عالية للغاية عندما هنأت تشارلوت بذلك الانتصار الفريد وقالت إن تشارلوت كانت مستعدة لآسكا وعانقتها فوق الحلبة قبل أن تغادرها.

ظهر أحد الحكام يركض مسرعا للغاية أثناء مغادرة تشارلوت، وتوجّه إلى النجم الكبير جون سينا وهمس في أذنه بعض الكلمات أثناء جلوسه بين الجماهير، تغيّرت ملامح سينا بعد ذلك وكأنه لم يكن يصدق ما أخبره به الحكم، وغادر مقعده هو الآخر وركض مسرعا نحو الكواليس، وفهم من ذلك ظهور الأسطورة أندرتيكر وقبوله للتحدي دون الإعلان عن ذلك رسميا.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
جيندر مهال -يهزم- راندي أورتن وبوبي روود وروسيف

تمكن جيندر مهال من انتزاع حزام الولايات المتحدة بعد تثبيت روسيف الذي حظي بدعم كبير من الجماهير التي هتفت له بقوّة أثناء المواجهة، وعلى النقيض فقد جاء فوز مهال باللقب صامتا من قبل الجمهور الذي استاء من النتيجة. تم الترويج بعد ذلك للنزال المرتقب وانطلاقة روندا روزي من خلال مشاهد من العروض السابقة وحديث لستيفاني مكمان وتربل اتش حولها.

دخل تربل اتش وستيفاني مكمان إلى الصالة بطريقة مميزة للغاية، حيث ظهر على درّاجة نارية ضخمة برفقة ستيفاني مكمان التي ركبت درّاجتها هي الأخرى وكان يضع على وجهه قناعا وكأنه زعيم عصابة، ورافقهما عدد من الفتيات اللاتي كن على درّاجات نارية عليها أعلام تحمل شعار هنتر الذي استعرض حركته الشهيرة بنفث الماء من فمه مع ستيفاني.

من جهة أخرى دخل الأسطورة والمدير العام لعرض الرو كيرت انجل وقت ارتدى ملابسه الشهيرة فوق الحلبة ووضع إحدى ميدالياته الذهبية الأولمبية على رقبته، وذلك قبل أن تتبعه النجمة والمقاتلة الشهيرة روندا روزي التي ظهرت وقد ارتدت ملابس مشابهة لمعشوقها المصارع الأسطوري الراحل رودي “راودي” بايبر.

النزال الرابع: السلطة في مواجهة الأبطال
فريق روندا روزي وكيرت انجل -يهزم- فريق تربل اتش وستيفاني مكمان

قدّم الفريقين مواجهة أكثر من رائعة وحماسية للغاية أشعلت المدرّجات منذ لحظات قرع الجرس، وكان النزال عنيفا في بعض الأحيات ونالت روندا روزي بعض الضربات الموجعة من ستيفاني مكمان، كما أظهرت شراستها عندما هاجمت تربل اتش ببراعة تامة وتفوّقت عليه، وحسمت المواجهة لمصلحة فريقها عندما كانت على وشك اقتلاع ذراع ستيفاني التي لم تجد بديلا عن الاستسلام. وكان رئيس اتحاد UFC حاضرا في المقعد الأول بجانب الحلبة لدعمها.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة بشكل طريف للغاية ورافقهم عدد من الأقزام الذين كانوا يرتدون ملابس تظهرهم على شكل حولى “البان كيك” التي يروّج لها كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز، وحظي ذلك المشهد الطريف بترحيب كبير من الجماهير.

النزال الخامس: بطولة زوجي سماكداون
فريق هـاربــر وروان -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو وفريق بيغ إي وكينجستون

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نتائج الرسلمينيا 34 وتقرير الأحداث الكامل والحصري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد منصّة ومدخل المصارعين الجديد في عرض الرو (صورة)

معلومات الكاتب

فريق تحرير موقع رياضة 365 هو فريق متخصص في اخبار كرة القدم العربية والعالمية والدوريات الاروبية