الارشيف / مصارعة

تقرير المواجهات والأحداث لرو الأخير بتاريخ 27.03.2018 الكامل والحصري

افتتح بطل WWE العالمي بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع، واستهل الاخير حديثه بالتبجح بما فعله موكله الوحش البشري بخصمه الشاب رومان رينز الأسبوع الماضي عندما حطّمه دون رحمة وعرض لقطات لذلك على الشاشة الكبيرة، وأكد هيمان أن رينز لن يكون متواجدا في هذا العرض رغم أنه لا يفصلنا عن الرسلمينيا سوى أقل من أسبوعين، والفضل بذلك يعود لبروك الذي كان يضحك فوق الحلبة.

ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر النجم رومان رينز من بين الجماهير وتوجّه مسرعا إلى الحلبة من أجل الانتقام من خصمه العنيف، ولكن الأمور لم تأتي بحسب رغبته وتمكن الوحش البشري من السيطرة عليه من خلال ضربات الجيرمان سوبليكس الموجعة والمتتالية، ولم يكتفي ليسنر بذلك على الإطلاق بل نفّذ ضربته القاضية F5 على خصمه فوق الدرج المعدني قبل مغادرة الصالة.

أعلن بعد ذلك عن النزال بين جون سينا وغريمه الوحش الأحمر كين في هذا العرض مع إضافة المزيد من الإثارة من خلال لعبه بلا قواني، كما أكد مايكل كول على تواجد المقاتلة سابقاً روندا روزي والتي ستتشارك في مشهد ما، ثم أعيدت مشاهد من العداوة بين حاملة لقب سيدات الرو أليكسا بليس والنجمة العملاقة نايا جاكس.

النزال الأول
نايا جاكس -تهزم- ميكي جيمس

تمكنت النجمة نايا جاكس من حسم المواجهة لمصلحتها رغم محاولات غريمتها وصديقتها السابقة أليكسا بليس لتشتيت انتباهها أثناء المواجهة، وعبّر جاكس عن غضبها وأخذت تصرخ عليها عندما هربت ونزلت من الحلبة لمطاردتها خلف الكواليس عقب انتهاء المواجهة.

عُرض تقرير فيديو خاص حول المواجهة المرتقبة في الرسلمينيا 34 بين فريق تربل اتش وستيفاني مكمان وفريق روندا روزي وكيرت انجل، وركز التقرير في البداية على السيدة الأولى وزوجها المدير التنفيذي تربل اتش والتدريبات الشاقة التي يقوم بها كلاهما استعدادا للمواجهة، وتحدث كلاهما عن رأيهما بالنجمة الكبيرة وأشارت ستيفاني أنها تمتلك الأفضلية بسبب خبرتها الواسعة في WWE.

وقدّم التقرير لقطات مختلفة من تدريبات روندا روزي كذلك الأمر، وتحدث تربل اتش قائلا إنها لا تعلم ما هي مقدمة عليه وأن WWE عالمه الخاص وزوجته، وأشار إلى العداوة التاريخية بينه وبين كرت انجل كذلك الأمر، بينما أكدت ستيفاني مكمان أنها ستحرص على إحراج روزي مثلما أحرجت وأخضعت باقي النجوم في الاتحاد خلال السنوات الماضية.

النزال الثاني
فريق سيدرك ألكساندر ومصطفى علي -يهزم- فريق درو غولاك وتي جي بيركنز

يتبع…

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير المواجهات والأحداث لرو الأخير بتاريخ 27.03.2018 الكامل والحصري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم