الارشيف / مصارعة

فاست لين 2018| من اقتنص لقب WWE ليواجه نكامورا في ريسلمينيا 34؟

شهد الحدث الرئيسي لعرض فاست لين 2018 فجر اليوم الأحد معركة شرسة للغاية كما كان متوقعا بين النجوم الستة جون سينا وأي جي ستايلز وكيفين أوينز وسامي زين ودولف زيجلر وبارون كوربين، وكان جميع المصارعين قريبين من تحقيق الفوز وانتزاع حزام WWE وضمان المشاركة في مهرجان الأحلام الرسلمينيا 34 الشهر القادم.

وكان المفوّض شين مكمان حاضرا بجانب الحلبة طوال المواجهة وكان له تأثير مباشر على النتيجة عندما منع كيفين أوينز وسامي زين من الفوز عقب حصوله على ركلة عنيفة في وجهه من الأول من دون قصد، حيث قام مكمان بسحب الحكم عندما كان أوينز قريبا من تثبيت زيجلر وزين عندما كان على وشك تثبيت صديقه كيفين، وجاءت النهاية لمصلحة أي جي ستايلز الذي حافظ على لقبه عقب تثبيت كيفين أوينز بضربة رائعة من فوق الحبال.

وضمن أي جي ستايلز بذلك تحقيق رغبته التي أعلن عنها في العديد من المقابلات السابق حول مواجهة خصمه الياباني الكبير شينسكي نكامورا فوق حلبات عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 34 الشهر القادم.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فاست لين 2018| من اقتنص لقب WWE ليواجه نكامورا في ريسلمينيا 34؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد