الارشيف / مصارعة

تقرير نتائج وأحداث عرض فاست لين 2018 الكامل والحصري

بدأ العرض التمهيدي مع المذيعة الحسناء رينية يونغ والتي عادت بعد غياب الم بها بسبب مرضها، وتحدثت مع عضو قاعة المشاهير بوكرتي والمصارع ديفيد أوتانغا وبدأ كلاً منهما تحليل النزالات، وتحديداً نزال بطولة الزوجي بين الأوسو ونيوداي، والحدث الرئيسي على بطولة الاتحاد بين حامل اللقب أي جي ستايلز وجون سينا وكيفين أوينز وسامي زين وباورن كوربين ودولف زيغلر.

انتقل العرض إلى المواجهة الأولى في العرض الإستبقائي، وذلك قبل الانتقال إلى خلف الكواليس مع بارون كوربين الذي أكد احقيته باللقب، وتطرق بوكرتي عن نزال بطولة السيدات بين بطلة العرض الأزرق تشارلوت وغريمتها رويت، وقد لمح لخطر تواجد كارميلا وحقيبتها في العرض.

النزال الأول

فريق بريزانجو وتاي ديلينجر -يهزم- فريق موجو راولي وشيلتون بنجامين وتشاد جابيل

العرض الرئيسي

انطلق العرض الرئيسي بترحاب كبير من قبل الجماهير والذي انطلق بالنزال الافتتاحي بين الفائز بالمعركة الملكية شينسكي نكامورا وصاحب الهتاف الصاخب روسيف.

النزال الأول

شينسكي نكامورا -يهزم- روسيف

وجد الفائز بالرويال رامبل صعوبة في تثبيت روسيف -والذي قُيل بهتافات تشجعية-، وكاد الأخير الفوز بالمواجهة إلا أن نكامورا تملص منه على أخر الأوقات، وجد نكامورا طريقة للفوز بعدما نفذ ضربته القاضية على غريمه، أعلن على مواجهة الولايات المتحدة القادمة بين الأفعى والعظيم.

النزال الثالث

بطولة الولايات المتحدة الأمريكية

راندي أورتن -ضد- بوبي رود

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير نتائج وأحداث عرض فاست لين 2018 الكامل والحصري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد