الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 07.03.2018 الكامل

افتتحت المذيعة داشا فونتيس أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع من خلال مقابلة أجرتها مع بطلة السيدات تشارلوت فلير ومنافستها في عرض فاست لين 2018 روبي رويت وسط الحلبة، لكنّ الأخيرة طلبت منها الرحيل واستولت على الميكرفون وأخذت تتحدث عن عداوتها مع فلير التي بدأت منذ فوزها بحزام السيدات العام الماضي.

وقالت إن تشارلوت أصبحت ترى نفسها أسطورة بعد عدد من الإنجازات التي تمكنت من تحقيقها خلال مسيرتها ولأنها ابنة ريك فلير، لذلك فإنها قرّرت تشكيل فرقة رويت لتدمير تلك الأسطورة الخرافية، بدورها ردّت تشارلوت وأشارت إلى إنجازاتها التي تم تحقيقها وتفاخرت بها وأنها تستحق كل ما وصلت إليه بمجهودها، واستمر الحوار إلى أن استعدت رويت للهجوم عليها، لكنّ ظهور صديقها بوبي روود لمشاهدة المواجهة التالية أنقذ الموقف ودفع روبي وفريقها للانسحاب.

النزال الأول
جيندر مهال -يهزم- راندي أورتن

ساهم بوبي روود في خسارة راندي أورتن بشكل مباشر عندما حاول الدخول إلى الحلبة مما شتت انتباهه والحكم، وأتاح لجيندر مهال تنفيذ ضربته القاضية واقتناص الفوز، وذلك بسبب دفع أورتن لمهال فوق روود بينما كان يجلس بجانب المذيعين.

التقى سامي زين بصديقه وشريكه كيفين أوينز خلف الكواليس وتناقش كلاهما حول المواجهة السداسية في عرض فاست لين 2018، وعاد زين للتأكيد على مسألة دعمه المطلق لصديقه في المواجهة القادمة لأنه يستحق تحقيق حلمه بحمل حزام WWE. كما ظهر بارون كوربين من خلال فيديو تم تصوير مسبقا وعبّر عن سعادته بانضمام جون سينا للمواجهة لأنها ستكون فرصة للانتقام منه.

قابلت المذيعة داشا النجم الكبير شينسكي نكامورا خلف الكواليس وسألته عن رأيه بالمواجهة التي سيخوضها أي جي ستايلز دفاعا عن لقبه، وقال إنه يتمنى أن ينجح بذلك لرغبته بمواجهته في الرسلمينيا 34، قاطع روسيف المقابلة وتحدى نكامورا لمواجهته في عرض فاست لين من أجل الانتقام لصديقه إيدن انجلش الذي فقد صوته بسبب ركلة، وهو الأمر الذي وافق عليه نكامورا.

النزال الثاني
بيكي لينش -تهزم- كارميلا

تمكنت بيكي من تحقيق الفوز بإجبار كارميلا على الاستسلام، وكانت صديقتها نايومي سعيدة بذلك وهي تشاهد المواجهة خلف الكواليس قبل أن تنضم لها نتاليا التي وصفت ذلك الانتصار بضربة حظ، لكنّ نايومي أغاظتها وذكرتها بحب الجماهير لبيكي وعرضت عليها مواجهة فرق زوجية مع كارميلا في عرض فاست لين القادم.

دخل بطل WWE أي جي ستايلز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير وتحدث عن فوزه باللقب الكبير مرتين وحفاظه عليه لفترة طويلة، وتطرّق للحديث أيضا عن المواجهة السداسية في عرض فاست لين التي لن يتذمر بشأنها بل إنه سيقاتل دفاعا عن حزامه مرّة أخرى مثلما كان يفعل دائما، كما أشار لخسارته أمام جون سينا الأسبوع الماضي.

وعرض ستايلز لقطات من حديث جون سينا في عرض الرو يوم أمس والذي أشار به إلى رغبته بانتزاع اللقب من أي جي ستايلز ليصبح المتفرّد بحمل لقب WWE لـ17 مرّة، وأنه سيتوجه للرسلمينيا 34 حاملا معه ذلك الحزام، وأكد أي جي ستايلز أن ذلك لن يحدث مطلقا لأنه من سيدافع عن لقبه بنجاح، انضم دولف زيجلر لغريمه في الحلبة وتحدث هو الآخر عن إنجازاته والعقبات التي كانت توضع أمامه لتحطيمه من قبل الجميع خلف الكواليس، وأكد هو الآخر أنه من سيفوز بالمواجهة ويتوجّه للرسلمينيا.

النزال الثالث
أي جي ستايلز -ضد- دولف زيجلر

انتهت المواجهة دون فائز بسبب هجوم مزدوج من سامي زين وكيفين أوينز على المتنافسين، لكنّ ذلك الهجوم لم يستمر لفترة طويلة بعد نجاح أي جي ستايلز ودولف زيجلر بردّ الهجوم وطردهما من الحلبة، ظهر المفوّض شين مكمان وتساءل عمّا يفعله زين وأوينز وما يحاول كلاهما إثباته، وأعلن مكمان الذي حظي بترحيب من الجمهور عن مواجهة خماسية تنطلق بشكل فوري.

النزال الرابع
سامي زين -يهزم- كيفين أوينز وأي جي ستايلز ودولف زيجلر وبارون كوربين

فاجئ سامي زين شريكه وصديقه كيفين أوينز بركلة قاضية لوجهه بعد أن تخلّصا معا من أي جي ستايلز وطرداه من الحبة، وتسبب الأمر بصدمه كبيرة لأوينز الذي لم يصدّق ما حدث. قابلت المذيعة داشا زين عند المدخل وسألته عن سبب هجومه وانقلابه على صديقه، وعلّق سامي على سؤالها واستنكرها وطلب منها التوقف عن طرح الأسئلة الغبية، وقال إنه لم يحظى بالتقدير الذي يستحقه منذ قدومه لسماكداون وأن ما فعله جاء لإثبات أنه الأفضل وأنه سامي زين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 07.03.2018 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد