الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20.02.2018 الكامل


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20.02.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ العرض بطلب مذيعة الحلبة من الجماهير الوقوف دقيقة صمت على أرواح ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في إحدى مدارس الولايات المتحدة، ودون حوارات مسبقة كما هي العادة بين المصارعين أو من أحد المسؤولين فقد انطلق العرض بدخول النجم رومان رينز وتم الإعلان عن انطلاق المواجهة الإقصائية المتتالية التي تبدأ بمصارعين وكلمّا يخسر أحدهما يدخل بديل له لمواجهة الفائز.

لكنّ المذيعة تشارلي دخلت إلى الحلبة وسألت رومان رينز إن كان قلقا من دخوله إلى القفص الحديدي العملاق في عرض غرفة الإقصاء 2018 الأسبوع القادم، وقال إنه ورغم عدم دخوله في تلك المواجهة سابقا لكنّه يعلم تماما أنها عنيفة للغاية وقاسية، لكنّ جميع خصومه جون سينا وفين بالور وسيث رولينز وذا ميز وبرون سترومان والايس لا يستطيعون هزيمة بروك ليسنر، لذلك فإنه سيكون المتأهل للإطاحة بالوحش البشري وطلب من الجماهير الرجوع لمواجهاته السابقة معه ليعلموا أنه قادر عليه.

النزال الأول: إقصائي متتالي
رومان رينز -ضد- سيث رولينز

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20.02.2018 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم