أخبار عاجلة

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون بتاريخ 14.02.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون بتاريخ 14.02.2018 الكامل
تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون بتاريخ 14.02.2018 الكامل

نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 14.02.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم المتألق دولف زيجلر أحداث عرض سماكداون بدخوله إلى الحلبة دون أن ينطق بأي كلمة واستعد لمواجهته أمام النجم العنيف بارون كوربين والتي ستحدد هوية الطرف الرابع الذي سينضم لمواجهة لقب WWE في عرض فاست لين 2018 الشهر القادم، وذلك بقرار من المفوّض شين مكمان الذي عدّل قرار دانيال براين وحوّل المواجهة لرباعية بدلا من ثلاثية.

انتظر دولف زيجلر دخول منافسه بارون كوربين الذي دوّت موسيقاه مرتين دون أن يظهر، وتبيّن أنه يتعرّض لهجوم عنيف للغاية من قبل سامي زين وكيفين أوينز خلف الكواليس عندما انتقلت الكاميرات إلى هناك، وتوجّه زين وأوينز بعد ذلك إلى الحلبة وكرّروا الهجوم العنيف ذاته على دولف زيجلر هذه المرّة، حاول بارون الانتقام مما حدث ولحق بهما لكنّه تعرّض لهجوم آخر عند مدخل الصالة.

النزال الأول: ليس على اللقب
تشارلوت -ضد- سارا لوغان

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون بتاريخ 14.02.2018 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا قال كودي رودس عن الهتاف لاتحاد AEW في عرض الجحيم؟
التالى شاهد منصّة ومدخل المصارعين الجديد في عرض الرو (صورة)

معلومات الكاتب

صحفية ممارسة خريجة كلية اعلام جامعة عين شمس متخصصة في اخبار الرياضة العالمية