الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 30.01.2018 الكامل


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 30.01.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد من احتفال النجمة اليابانية آسكا بفوزها بأول معركة ملكية للسيدات في تاريخ رويال رامبل، المفاجأة التي تعرّضت لها برفقة تشارلوت وأليسكا بليس اللاتي كن بجانبها في الحلبة عند ظهور المقاتلة الكبيرة وبطلة UFC السابقة روندا روزي وتحديها لهن في الرسلمينيا 34 بعد أن بات انضمامها رسميا لـWWE.

افتتحت المفوّضة ستيفاني مكمان بعد ذلك أحداث عرض الرو بشكل فعلي بدخولها إلى الحلبة، وتحدثت السيدة الأولى عن احتفال WWE بمرور 25 عاما على انطلاق العرض الأحمر، وقالت إنهم اليوم ينطلقون نحو 25 عاما جديدة في مدينة فيلادلفيا التي شهدت صناعة التاريخ من خلال معركة السيدات الملكية بمشاركة عدد من أساطير مصارعة السيدات.

وتحدثت ستيفاني كذلك عن المفاجأة الكبيرة التي تمثلت بانضمام روندا روزي رسميا، وهو ما يؤكد حرص WWE على ضم أفضل الرياضيين حول العالم، وطلبت من الجماهير الترحيب بالفائزة بالمعركة الملكية آسكا التي دخلت إلى الحلبة على طريقتها الخاصة، وهنأتها ستيفاني على فوزها الكبير وتوجهها للرسلمينيا 34 وسألتها عن هوية المصارعة التي ترغب بمواجهتها على اللقب.

وقالت ستيفاني مكمان إن لديها ملاحظة وهي أن أليكسا بليس ربما لن تكون البطلة وحاملة اللقب حينها، لأنها ستدافع عن لقبها في عرض حجرة الإقصاء 2018 الذي سيشهد إقامة أول مواجهة سيدات داخل القفص الحديدي العملاق في تاريخ المهرجان، وتحدثت آسكا ببعض الكلمات اليابانية وقالت إنها ستصبح البطلة في مهرجان الأحلام القادم لأنه لا توجد مصارعة مستعدة لمواجهة آسكا.

انضمت النجمة ساشا بانكس للحوار واعتذرت لستيفاني على مقاطعتها لهن، ولكنّها ترغب بإزاحة بعض الأشياء عن صدرها ولديها الكثير من الكلمات لقولها، وتحدثت عن مشاركتها المميزة في المعركة الملكية وأنها كانت أول من دخلت إلى الحلبة وخرجت في متأخر، وقالت إن آسكا تتبجّح بعدم وجود مصارعة مستعدة لها، لكنها ترغب بإثبات العكس، وهو ما دفع ستيفاني مكمان للإعلان عن مواجهة رسمية بينهن في هذا العرض.

النزال الأول: آخر من يصمد واقفا
الفائز يتأهل لمواجهة لغرفة الإقصاء
برون سترومان -يهزم- الوحش كين

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعد أن قلب برون سترومان طاولة المعلقين بكامل تجهيزاتها الأرضية بجانب المدخل فوق الوحش كين الذي لم يقوى على الحراك بعدها وتدخل طاقم كبير من المسعفين لإنقاذه، وسأل المذيع كوري جريفز الوحش سترومان عن سبب ما فعله بكين، وقال إنه فعل ما عليه وأن كيرت انجل أخبره بأن نظام المواجهة هو آخر من يصمد واقفا.

تحدث طاقم المذيعين عمّا حدث ووحشية برون سترومان وأعلن المذيع مايكل كول أن كين يعاني من صعوبات بالتنفس وسيتم نقله لإحدى المستشفيات القريبة، وظهر كين على النقالة والمسعفين يسرعون لنقله وتلا ذلك حوار بين سترومان والمدير العام كيرت انجل الذي صرخ عليه بسبب تصرّفات الطائشة، لكنّ برون أصر على موقفه وأخذ يصرخ قائلا إنه سيفوز بالمواجهة داخل حجرة الإقصاء ليواجه ليسنر في الرسلمينيا 34.

طلبت مذيعة الحلبة من الجماهير الترحيب بالنجم الايس الذي كان متواجدا وسط الحلبة والأضواء مسلّطة عليه كما هي العادة، وتحدث عن بعض الأمور التي نغصت عليه مثل خروجه من منافسات المعركة الملكية على يد جون سينا، وقال إنه سيتجاوز تلك الأمور وأنه سيغني في مدينة فيلادلفيا مجددا، وغنّى الايس إلى ان ظهر خصمه الكبير مات هاردي.

النزال الثاني: الفائز يتأهل لمواجهة غرفة الإقصاء
مات هاردي -ضد- الايــــــس

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 30.01.2018 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم