الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2018 الكامل


نتائج عرض ومهرجان رويال رامبل 2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام وكما جرت العادة مع كل العروض الكبرى أن بإمكانهم متابعة أحداث ونتائج عرض ومهرجان رويال رامبل 2018 الكبير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض الكبير، وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض رويال رامبل 2018 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي جيري لولير وديفيد أوتنغا وبيرت روزنبيرغ الذين انضمت لهم به بطلة سيدات الرو أليكسا بليس وتحدثت عن معركة السيدات الملكية التي ستقام لأول مرّة في تاريخ المهرجان، ورشّحت صديقتها العنيفة والضخمة نايا جاكس للفوز بها ومواجهتها في مهرجان الأحلام الرسلمينيا 34 هذا العام.

ظهر ثلاثي فريق نيوداي على الشاشة من خلال إعادة فيديو نشروه على حسابهم الخاص على موقع تويتر تحدثوا به عن مشاركتهم في رويال رامبل ومدينة فيلادلفيا، من جهة أخرى انضم جايسون جوردان لشريكه سيث رولينز خلف كواليس للتأكيد على وحدة صفهم بغض النظر عمّا حدث بينهما في الأسابيع الماضية، وأثنى جوردان على جهود والده وتحدث عن اشتياق رولينز لشريكه دين أمبروز.

انضم تشاد غيبل وشريكه المخضرم شيلتون بينجامين للحوار ورحب جوردان بشريكه السابق في سماكداون وتحاور كلاهما حول فوزهما بالبطولة معا في وقت سابق، ولم يفوّت جايسون جوردان فرصة التبجّح عليهما بحمله لحزام الزوجي في الرو، وهو ما أزعج بينجامين رغم أنه تمنى لهما التوفيق أمام الأوسوز، ظهرت كذلك النجم بايلي من خلال فيديو أكدت بها مشاركتها ومحاولتها انتزاع الفوز في معركة السيدات.

النزال الأول
فريق كاليستو ولينسي دورادو وجران ميتاليك -يهزم- فريق تي جي بي وغالغهير ودرو غولاك

ظهر النجمين سامي زين وكيفين أوينز خلف الكواليس وهما يجيبان على أسئلة الجماهير في موقع تويتر بشكل مباشر من هواتفهما المحمولة، واستغرب زين من بعض الأسئلة التي كان يجيب عليها. حلّت النجمة المتألقة وبطلة سيدات سماكداون تشارلوت ضيفة على الاستوديو التحليلي وتحدثت عن معركة السيدات الملكية ورشحت صديقتها بيكي لينش للفوز بها أو نكي بيلا في حال عودتها، وقالت إنها ترغب أيضا بكسر رقم آسكا القياسي في عدد مرّات الفوز المتواصلة.

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2018 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم