أخبار عاجلة

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 24.01.2018 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 24.01.2018 الكامل والحصري
تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 24.01.2018 الكامل والحصري

نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 24.01.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجمين سامي زين وكيفين أوينز أحداث عرض سماكداون هذا الأسبوع بدخولهما إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجماهير التي مالت لاستهجانهما عندما أخذ أوينز يتحدث عن كونهما سيصبحان الأبطال المشتركين في WWE وأنهم المستقبل المشرق لها، وأثنى أوينز على شريكه زين وبادله سامي الأمر ذاته.

وعاد كيفين أوينز للحديث عن المؤامرات التي يحيكها المفوّض شين مكمان ضدّهما من أجل إبعادهما عن القمة التي سيصعدان لها في رويال رامبل 2018، وقال إن خصمهما أي جي ستايلز لا يملك أي فرصة للنجاة في العرض الكبير، وأكد أنهما سينتزعان الحزام منه، بدوره وجّه سامي زين الكثير من التهديدات وتوعده بالهزيمة في المهرجان القادم.

قاطع بطل WWE أي جي ستايلز حديث خصومه وظهر عند مدخل الصالة وحظي بترحيب كبير من الجمهور، وسخر ستايلز من حديثهما وقال إنهما لن يتمكنا من هزيمته مساء الأحد القادم على الإطلاق، وسخر من حركة Yep التي أسسها كلاهما مؤخرا وقابلهما بكلمة Nope وقلل من أهمية كل المزاعم التي قالها كلاهما حول فوزهما عليه في عرض رويال رامبل 2018 مستخدما لقب كامي.

وتبادل ستايلز معهما الحديث وقال زين إنهما لن يكتفيا بالفوز عليه وانتزاع الحزام منه، بل سيحرصان على إيذائه بشكل كبير ومؤلم، بدوره لم يكترث أي جي لكل التهديدات التي أطلقها الثنائي مؤكدا أن سماكداون هو البيت الذي بناه بنفسه، وذكّره كيفين أوينز وسامي زين بانه كان الطرف الذي طلب أن تكون المواجهة اثنين ضد واحد.

عرض سامي زين بعض تلك اللقطات التي أصر بها أي جي ستايلز على مواجهتهما معا، وتحداه كلاهما لمواجهته في الحلبة بشكل فردي وفي مواجهات متتالية، تدخل المدير العام دانيال براين ودخل قائلا إنه يعلم تماما صعوبة الفوز بمثل تلك المواجهات الغير متكافئة لكنّه يؤمن بقدرة ستايلز على تخطي ذلك الاختبار الصعب، وقبل أن يكمل حديثه قاطعه أي جي وأعلن عن موافقته على ذلك التحدي وعاد خلف الكواليس.

التقى دانيال براين بشريكه المفوّض شين مكمان الذي أبدى استغرابه من قراره بوضع بطل WWE أي جي ستايلز في مواجهتين على التوالي رغم الوقت القصير قبل انطلاق مهرجان رويال رامبل وهو ما قد يعرّضه للإصابة، إلّا أن براين أكد أن ثقته كبيرة ولا يشك بقدرة ستايلز على تخطي المواجهات، وسأله إن لديه شكوك حول قدرة أي جي على التعامل مع الموقف، لكنّ شين غمزه قائلا إنه يشكك بقدرة شخص آخر.

النزال الأول
تشاد غيبل -يهزم- جــاي أوسو

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 24.01.2018 الكامل والحصري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد منصّة ومدخل المصارعين الجديد في عرض الرو (صورة)

معلومات الكاتب

فريق تحرير موقع رياضة 365 هو فريق متخصص في اخبار كرة القدم العربية والعالمية والدوريات الاروبية