الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 17.01.2018 الكامل والحصري


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 17.01.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

انطلق عرض سماكداون لهذا الأسبوع بدخول ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الحلبة تمهيدا لمواجهة الأخير أمام جيندر مهال ضمن الدور الثاني في بطولة الولايات المتحدة، وبدأ كوفي حديثه مثنيا على زميله وودز الذي سيمثل الشعب الأمريكي أمام المهراجا الجديد جيندر مهال الذي نال نصيبا من سخريتهم.

وقال وودز الذي كان يتحدث من خلف منصة وضعت وسط الحلبة إنه سيدافع عن المبادئ الأمريكية في هذه الليلة، وأنه سيدافع كذلك عن حلوى البان كيك، وسأل الجماهير إن كانوا يرغبون بأن يكون بطل البلاد العظيمة شخصا مثل جيندر مهال، وأكد أنه سيمثل الجميع في المواجهة التي ستقوده لأن يكون البطل القادم، وقاطع سمير وسونيل المشهد بدخولهم إلى الصالة لتقديم نجمهم الهندي مهال.

النزال الأول: الفائز يتأهل للمواجهة النهائية
اكزافيير وودز -ضد- جيندر مهال

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 17.01.2018 الكامل والحصري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد