الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.01.2018 الكامل والحصري


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.01.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

انطلق العرض التلفزيوني بمشهد حوار بين النجمة أليكسا بليس والمدير العام للرو كيرت انجل خلف الكواليس، حيث احتجّت بطلة سيدات الرو على قراره بتنظيم مواجهة تجمعها بالنجمة اليابانية آسكا رغم هجومها عليها الأسبوع الماضي، رفض انجل الإصغاء لتذمر بليس وطلب منها أن تكون ممتنّة لأن المواجهة لن تكون على اللقب، وطلب منها كذلك تسوية الحسابات معها في الحلبة.

انطلق كيرت انجل نحو الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير وهنأهم بالعام الجديد وقال إن العام الماضي 2017 كان الأفضل بالنسبة له خلال مسيرته المهنية وخصوصا مع عودته لـWWE وتوليه لزمام الأمور في عرض الرو، ووعد انجل الجميع بأن يكون عام 2018 أفضل من العام الذي سبقه مع الكثير من المفاجآت والعروض القوية التي تبدأ مع رويال رامبل.

وتحدثت انجل عن اجتماعه بستيفاني مكمان وشقيقها شين ودانيال براين والاتفاق على ما يتعلّق بالمعركة الملكية الخاصة بالرجال والسيدات وأن الفائز بها سيحظى بفرصة للمنافسة على أي لقب يختاره في مهرجان الرسلمينيا 34، وأضاف كيرت انجل إنه يتوقّع أن يفوز نجوم الرو بكلا المعركتين ويتصدّرون الرسلمينيا هذا العام.

قاطع النجمين شيمس وسيزارو حديث كيرت انجل ودخلا للاعتراض على ما حدث الأسبوع الماضي ومنحه فرصة لابنه للمنافسة على لقب الزوجي الذي خسراه، واتهماه بالتحيّز لمصلحة جايسون جوردان وأنه أخل بواجبه عندما دخل للاحتفال معه بحسب ما عرضاه على الشاشة الكبيرة، وطالباه بمواجهة إعادة على حزام الزوجي لأنها من حقّهما.

رفض انجل طلبهما وقال إنهما سيحصلان على الفرصة عندما يقرّر ذلك من تلقاء نفسه، انضم جايسون جوردان للحوار وتفاخر بفوزه باللقب وانتزاعه منهما، وقال إنه حصل على تلك الفرصة بفضل ما قدّمه خلال العروض وليس لأن كيرت انجل والده، وتوترت الأمور كثيرا بينه وبين سيزارو الذي تحدّاه في مواجهة وافق عليها انجل قبل مغادرته الحلبة.

انضم النجم سيث رولينز للمشهد وظهر مبديا انزعاجه من تصرّف شريكه جايسون جوردان وقال إن عليه تعلّم الكثير من الدروس حول معنى الشراكة، وكيف عليه ألّا يظهر لوحده متبجحا وأن يتذكر دائما وجود شريك له يهمّه أمر الدفاع عن اللقب، لكنّه دخل من أجل مشاهدته يخسر هذه المواجهة امام سيزارو، ولم يفوّت رولينز فرصة السخرية من شيمس وتسريحة شعره.

النزال الأول
جايسون جوردان -يهزم- ســيـــزارو

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطل القارّات رومان رينز خلف الكواليس وسألته عن شرط خسارته للحزام في حال انتهاء المواجهة بعدم الأهلية أمام ساموا جو في هذا العرض، وقال إنه لا يكترث لذلك الأمر وأنه أراد الانتقام من جو الأسبوع الماضي بعد ما فعله لصديقه دين أمبروز والتسبب بإصابته، وأنه عامله بما يستحق كأحمق، وأنه سيستمر كذلك في هذا العرض.

دخل النجم الغامض براي وايت إلى الحلبة على طريقته الخاصة والمميزة، ثم ظهرت النجمة ساشا بانكس في مشهد من خلف الكواليس أعلنت من خلاله رسميا مشاركتها في المعركة الملكية الخاصة بالسيدات للفوز بها واستعادة لقب السيدات في الرسلمينيا 34، ثم دخل أبولو كروز برفقة تايتوس اونيل ومديرة أعمال الفريق المصارعة دانا بروك.

النزال الثاني
براي وايت -يهزم- أبولو كروز

ظهر “وكن” مات هاردي على الشاشة الكبيرة بعد انتهاء المواجهة التي حسمها خصمه براي وايت لمصلحته وذكّره بهجومه المفاجئ عليه الأسبوع الماضي، وأنه يعمل على سحبه إلى نوره الذي لن يستطيع ظلامه مقاومته على الإطلاق، وأنه سيكون حوله في كل مكان وسيعمل على حذفه من والقضاء عليه، وأنهى هاردي المشهد بضحكته الغريبة التي شتت انتباه وايت.

التقت بطلة السيدات أليكسا بليس بصديقتها نايا جاكس التي كانت على وشك مغادرة الصالة من أحد الأبواب خلف الكواليس، وأخبرتها بحاجتها لها للوقوف إلى جانبها في المواجهة أمام آسكا، لكنّ جاكس أخبرته بعدم قدرتها على ذلك وأنها ذاهبة للمستشفى للبقاء بجانب إنزو أموري، انزعجت بليس من ذلك وخيّرتها بين الذهاب لأموري وصداقتها، إلّا أن جامس لم تكترث لذلك وغادرت المكان.

النزال الثالث: ليس على اللقب
آســكــا -تهزم- أليكسا بليس

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم ساموا جو خلف الكواليس وسألته عن مواجهته على لقب القارّات أمام رومان رينز في هذا العرض، وقال جو إنه حطّم خصمه مرارا وتكرارا من الناحية الجسدية والنفسية، وانه يسيطر عليه بشكل تام، وتبجّح ساموا بما فعله لفريق ذا شيلد ومنعهم من أن يصبحوا أبطالا في الرو، وبتسببه لإصابة دين أمبروز وإرساله لمنزله للعيش على نفقة زوجته، وأكد خروجه من النزال أمام رومان حاملا معه حزام القارّات رغما عنها وعن الجماهير التي تكرهه.

النزال الرابع
برون سترومان -يهزم- راينو وهيث سلاتر

انطلقت المواجهة بشكل فردي بين بين برون سترومان وراينو، لكنّ محاولات النجم الطريف هيث سلاتر للتدخل دفعت برون سترومان للنزول من الحلبة ووضعه أمام خيارين إما الهروب أو الدخول لجانب شريكه في المواجهة، ولم يكتفي سترومان بالفوز بالمواجهة واستمر بتعذيب كلا النجمين بضرباته القاضية تلبية لرغبة الجماهير التي هتفت له.

التقى سيث رولينز بصديقه رومان رينز في غرفة غيار المصارعين وقال إنه سمع ما قاله جو خلال المقابلة مع رينيه يونغ، وطلب منه أن يحافظ على هدوئه كي يحافظ على لقبه بعد أن أصبح كلاهما يحملان الأحزمة، بدوره أكد رينز أنه يحافظ هدوئه ويعلم تماما أن ساموا جو ليس إلّا مجرّد أحمق، وسيتعامل معه وفق ذلك وخصوصا بعد انتقامه منه الأسبوع الماضي، انضم جايسون جوردان للحوار وقال إنه ورغم الخلافات بينهما لكنّهم يتفقون على عداوتهم ضد جو، وتعهد بالنيابة عنه وعن شريكه سيث رولينز بالقضاء على شيمس وسيزارو في حال محاولتهما التدخل.

ظهر الوحش برون سترومان يسير خلف الكواليس والتقى بغريمه الوحش كين الذي رفع يديه للأعلى كي يؤكد أنه لا يرغب بالقتال وتحدث له عن قدرتهما معا على الإطاحة ببروك ليسنر لأنهما الأقوى في عرض الرو ويشكلان قوّة لا يمكن مقاومتها، رفض سترومان مقترح كين وقال إنه الوحش الأقوى والقوّة الأكبر وإن كان هناك شيء سيحدث بينهما فسيكون وفقا لشروطه فقط.

دخل النجم الإيرلندي فين بالور على المدير العام كيرت انجل الذي كان يتحدث بهاتفه في غرفة الإدارة، وناقش مسألة حقّه بالحصول على فرصة للمنافسة على لقب WWE العالمي لكنّه يتفهم ما يجري، لذلك فإنه يريد انتزاع تلك الفرصة ويثبت أحقيته بها، وذلك من خلال المشاركة في المعركة الملكية والفوز بها، كما وكشف بالور عن عودته للعمل مع أعضاء فريقه السابق كارل أندرسون ولوك غالوز.

النزال الخامس: بطولة القارّات
رومان رينز -يهزم- ساموا جو

ظهر المدير العام كيرت انجل يشاهد احتفال رومان رينز بالفوز بعد أن كان على وشك خسارة حزامه بسبب ضربة خاطئة للحكم، ودخل عليه مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وقال إن هناك مؤامرة تحاك ضدّ موكله الوحش البشري بروك ليسنر من قبل برون سترومان وكين تحت نظر انجل، وحذّره من حدوث أي أمر له وأكد أن العام الجديد سيكون عام ليسنر أيضا.

دخل درو غولاك وأريا ديفاري إلى الحلبة وقال الأول إنه ظهر من أجل نقل رسالة خاصة من البطل إنزو أموري الذي يعاني من المرض المفاجئ قبل انطلاق العرض، قاطع النجم سيدريك ألكساندر الحوار وقال إنه كان ينتظر مواجهة اموري على لقب الكروزرويت لكنّه لن يفوّت فرصة الحصول على مواجهة في الرو، وقاد الحوار بينهما لمواجهة كان شريكه بها هو المخضرم جولدست.

النزال السادس
فري جولدست وسيدرك ألكساندر -يهزم- فريق أريا ديفاري ودرو غولاك

ظهرت النجمة بايج وماندي روز وسونيا ديفيل في مشهد من خلف الكواليس وأعلن مشاركتهن في معركة السيدات الملكية في عرض رويال رامبل 2018، كما تم الإعلان عن عودة النجم المتميز ذا ميز لعروض الرو الأسبوع القادم بعد غيابه لعدّة أسابيع انشغل خلالها بتصوير الجزء السادس من فيلم مارين.

النزال السابع
فريق فين بالور واندرسون وغالوز -يهزم- فريق إلايس وبو دالاس وكيرتس اكسل

دخل بطل WWE العالمي بروك ليسنر إلى الصالة برفقة الأسطوري بول هيمان بينما أعيدت مشاهد من حوار كين وبرون سترومان حول التعاون ضدّه، وبدأ هيمان حديثه حول العام الجديد الذي سيكون عام موكله الوحش البشري، وركز هيمان على احتمال وجود مؤامرة ضدّ ليسنر في المواجهة الثلاثية التي ستقام في عرض رويال رامبل 2018.

وقال هيمان إنه وفي حال تمكن برون سترومان من تثبيت كين أو العكس فإن موكله سيخسر لقبه بشكل غير عادل، وقال إنه لم يذكر خيار تثبيت أحدهما لبروك ليسنر لأن ذلك أمر مستحيل، وأكد أن موكله لا يخشى مواجهة أي مصارع وأنه لا يؤمن بوجود الوحوش لأنه الوحش الوحيد، وقال إنه سيخرج من رويال رامبل حاملا مع اللقب الكبير.

أراد ليسنر وهيمان مغادرة الحلبة بعد ذلك لكنّ دخول الوحش الأحمر كين أوقفهما، وتوجّه الأخير نحو البطل العالمي وأطاح به بضربة شوك سلام قاضية، وكان على وشك مغادرة الحلبة لكنّه فوجئ بنهوض ليسنر الذي إطاح به وسقط معه خارج الحلبة، ليجد كلاهما كيرت انجل وعدد كبير من المصارعين الذين نجحوا بالفصل بينهما، وانتهى العرض على مشهد رفع بروك حزامه أمام الجميع بينما كان كين يُسحب خلف الكواليس من قبل المصارعين.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.01.2018 الكامل والحصري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد