الارشيف / مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 27.12.2017 الكامل والحصري


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 27.12.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح المدير العام دانيال براين أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة بينما تم الإعلان عن مواجهة بين أي جي ستايلز وكيفين أوينز بعيدا عن اللقب، وعبّر براين عن سعادته بالعودة لمدينة شيكاغو، وقال إن الصدمة جاءت من مكان غير متوقع الأسبوع الماضي، وعرضت لقطات من حديث دولف زيجلر وتركه لحزام الولايات المتحدة في الحلبة ومغادرتها.

وقال براين إنه يشعر بالأسف لعدم إجابة دولف زيجلر على مكالماته الهاتفية أو رسائله النصية، وهو ما يعتبر تخليا عن لقب الولايات المتحدة بشكل طوعي، وأكد من وجهة نظر شخصية أن زيجلر واحدا من أفضل المصارعين في التاريخ، وأنه والجماهير يتمنون له الحظ الطيب لكنّ عليهم المضي قدما في سماكداون نحو المستقبل وخصوصا أنها أرض الفرص.

وأعلن دانيال براين عن بطولة تصفيات تنطلق في هذا العرض لتحديد بطل الولايات المتحدة القادم خلفا لزيجلر، وما إن بدأ يُعلن عن المواجهات حتى قاطعه النجمين تشاد غيبل وشيلتون بينجامين مطالبين بفرصة للمنافسة على لقب الزوجي أمام الأوسوز، وذكرهم براين بحصولهم على ذلك في عرض صراع الأبطال، رد غيبل قائلا إنها لم تكن فرصة عادلة وتساءل عن سبب حصول مصارع مثل روسيف على فرصة أخرى.

انضم روسيف وشريكه إيدن إنجلش للحوار وحصل الأول على دعم كبير من الجماهير وذكّرهما الأخير بأنهما لم يتعرّضا لخسارة مباشرة ولم يتم تثبيت أي منهما في مواجهة صراع الأبطال، ولم يمضي وقت طويل حتى دخل ثلاثي فريق نيوداي وقاطعوا الحوار ساخرين من كلا الفريقين، وقال اكزافيير وودز إنهم الأحق بالمنافسة على اللقب.

دخل بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز إلى الحلبة وطلبوا من دانيال براين الرقص على طريقتهم الخاصة، لكنّ ذلك لم يُعجب روسيف الذي هتفت الجماهير ليومه الخاص، وقاطع تلك الرقصة قائلا إن الجماهير لا ترغب بمشاهدة مؤخراتهم الراقصة، وطلب من براين اتخاذ القرار وسأله إن كان لا يستطع دون الرجوع “لأمه” شين مكمان، تقبّل دانيال الأمر وقال إنه يستطيع ذلك لوحده وأعلن عن مواجهة ثلاثية بين يحصل بها الفريق الفائز على تلك الفرصة الأسبوع القادم.

النزال الأول: الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق تشاد غيبل وبينجامين -يهزم- فريق بيج إي واكزافيير وودز وفريق روسيف وإنجلش

التقى دانيال براين بالمفوّض شين مكمان خلف الكواليس بعد مشاهدته للمواجهة السابق على إحدى الشاشات، وتبادل كلاهما التهاني قبل أن يتحدث مكمان عن انزعاجه مما قاله براين الأسبوع الماضي عندما دار الحوار بينهما حول أحداث صراع الأبطال، وخصوصا الجزء المتعلّق بحديثه عن والده وصفاته وذكّره بأنه من بنى هذه الإمبراطورية بالكامل وأنه وبغض النظر عن كل شيء آخر فهو والده.

بدوره عبّر براين عن احترامه لفينس مكمان وكل ما قام به في WWE لكنّه تحدث عن وجهة نظره بناءً على تصرّفاته السابقة، وانتقل شين مكمان بعد ذلك للحديث عن قرار براين حول تنظيم بطولة للولايات المتحدة بينما لا زال البطل السابق بارون كوربين يستحق مواجهة إعادة، وأن بوبي روود الذي أعلن عن مشاركته فيها قادرا على تخطي الجميع، وأنه كان من المفترض أن يعلن عن مواجهة بينهما فقط.

برّر دانيال براين قراره بأن سماكداون كانت ولا زالت أرض الفرص ويحق للجميع المنافسة، اقتنع شين مكمان بوجهة نظر شريكه لكنّه تساءل عن سبب تنظيمه لمواجهة بين كيفين أوينز وأي جي ستايلز، وقال إن الجميع يشعر بتحيّزه لمصلحة أوينز وصديقه سامي زين، لكن براين ردّ قائلا بأنهما قدّما عداوات مميزة خلال العام الحالي، وأراد أن يختتمها بمواجهة مميزة في آخر عروض 2017.

النزال الثاني
فريق هــاربـر وروان -يهزم- فريق فاندانجو وتايلر بريز

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل فريق ذا أسينشن في المواجهة من خلال هجوم كونور وفيكتور على هاربر وسط الحلبة عندما كان يستمتع وشريكه في تعذيب تايلر بريز، حاولت المذيعة داشا مقابلة بريز خلف الكواليس بعد هروبهم جميعا من الحلبة لكنّه كان متألما بشدّة، وأعلن فريق ذا أسينشن بالنيابة عن مواجهة إعادة بالنيابة عن صديقيهما الأسبوع القادم وهو الأمر الذي لم يعجب فاندانجو وبريز اللذان تورطا مرّة أخرى مع العمالقة.

أعيدت لقطات من الإعلان التاريخي من ستيفاني مكمان حول المعركة الملكية الخاصة بالسيدات في عرض رويال رامبل 2018، وظهرت النجمة الصاعدة روبي رويت على الشاشة في مشهد تم تصويره بشكل مسبق وأعلن هي الأخرى عن مشاركتها في تلك المعركة الكبيرة وأنها ستعمل على أقصاء نايومي منها بشكل مباشر، وأنها ستكون آخر من يبقى في الحلبة.

النزال الثالث
روبي رويت -تهزم- نايومي

استفادت روبي رويت من تدخلات صديقاتها سارا لوغان وليف مورغان بإنقاذها من محاولة تثبيت في البداية، وتشتيت انتباه نايومي التي هاجمتهما من خارج الحبال، مما أتاح لرويت الإطاحة بها بضربة قاضية بعد تعمّدت ضربها على ركبتها المصابة، دخلت بطل السيدات تشارلوت فلير لإنقاذ صديقتها من هجوم فرقة رويت بعد انتهاء المواجهة.

نجحت تشارلوت بإنقاذ الموقف مؤقتا قبل أن تلاقي نفس المصير، وبعد سيطرة رويت ورفيقاتها على الحلبة دخلت نتاليا وتامينا سنوكا ولانا وكارميلا إلى الحلبة، وهو ما دفع فرقة رويت للانسحاب، لكنّ تامينا لم تتمالك نفسها وهاجمت سارا لوغان بينما تولت الباقيات الهجوم على ليف مورغان وروبي رويت التي نجحت بالفرار لخلف الكواليس.

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطل WWE أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها أمام كيفين أوينز في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وقال ستايلز إنه لا يكترث لوجود سامي زين إلى جانب صديقه الذي يظن أنه سيحظى بالفرص المتتالية لأنه في سماكداون، وقال أي جي إنه أثبت سطوته في عام 2017 وأن العام القادم لن يكون استثناءً لذلك، وأن عرض سماكداون سيبقى البيت الذي بناه أي جي ستايلز.

النزال الرابع: الجولة الأولى من بطولة الولايات المتحدة
بوبي روود -يهزم- بارون كوربين

تمكن بوبي روود من انتزاع الفوز بشكل مباغت وتأخل للدور نصف النهائي من بطولة الولايات المتحدة التي تستمر في تصفيات الدور الأول، طلب مذيع الحلبة من الجماهير الترحيب بفريق ذا سينغ بروذرز سمير وسونيل اللذان دخلا إلى الصالة لتقديم جيندر مهال الذي وصفاه ببطل الولايات المتحدة القادم.

النزال الخامس: الجولة الأولى من بطولة الولايات المتحدة
جيندر مهال -يهزم- تاي ديلينجر

قابلت المذيعة داشا النجم كيفين أوينز بينما كان يسير مع صديقه سامي زين وهو يحمل زجاجة بيده وسألته عنها، وقال إنها زجاجة من النبيذ أحضرها للاحتفال بعد فوزه على أي جي ستايلز في الحدث الرئيسي، ولم يفوّت أوينز وزين فرصة الحديث عن تحيّز شين مكمان ضدّهما على عكس دانيال براين الذي يعرف قيمة كل منهما، وأضاف أن المذيعة داشا غير مدعوّة للاحتفال لا هي ولا أي شخص من جماهير مدينة شيكاغو بعد أن يثبت أنه أفضل من أن يكون استثنائيا.

من جهة أخرى قابلت رينيه يونغ “الأفعى” راندي أورتن خلف الكواليس وتحدثت عن المراحل التي مرّ بها هذا العام صعودا وهبوطا وخسارته أمام أوينز وزين في صراع الأبطال، وقال أورتن إنه سينظر للمستقبل ولن يركز على الماضي، وكان على وشك الإعلان عن مشاركته في المعركة الملكية وأنه سيكون الفائز بها للمرّة الثالثة في تاريخه، إلّأ أن شينسكي نكامورا قاطعه متحدثا عن مشاركته هو الآخر.

النزال السادس: ليس على اللقب
كيفين أوينز -يهزم- أي جي ستايلز

حاول سامي زين التدخل لمصلحة صديقه لكنّه لم يفلح بعدما تولّى أي جي ستايلز أمره أكثر من مرّة، وهو ما دفع شين مكمان للدخول وأمر الحكم بطرد زين من جانب الحلبة لضمان نزاهة النزال، لكنّ الحكم انشغل أكثر من اللازم ولم يشاهد محاولة تثبيت خاطفة لستايلز على خصمه أوينز الذي نجح بقلب المحاولة وتمكن من حسم المواجهة لمصلحته، غادر أي جي الحلبة غاضبا ورمق مكمان الذي شعر بالإحباط بنظرة حادّة بينما كان أوينز وزين يحتفلان بذلك الانتصار في الحلبة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 27.12.2017 الكامل والحصري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم