مصارعة

هل غادرت زيلينا فيغا اتحاد WWE بسبب اعتراضها على قرار فينس مكمان؟

أعلنت WWE الليلة أن نجمة الاتحاد زيلينا فيغا غادرت الشركة بعد استمرارها معهم 3 سنوات، وكانت التكهنات المتداولة أن النجمة اعترضت على قرار رئيس مجلس إدارة الاتحاد فينس مكمان حول تسليم حسابات المنصات الربحية الخاصة بالمصارعين إلى مسئولين الدعاية في الاتحاد لإدارتها، ونص القرار أن من يرفض تسليم الحسابات حتى الأول من أكتوبر الماضي سيغادر الشركة على الفور.

ويبدو أن زيلينا زوجة النجم إليستر بلاك قد اعترضت على القرار، حيث أعلنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب بيان الاتحاد أنها ستعود إلى منصتها على Twitch، ولكن المؤكد أن قرار المغادرة كان متداول خلال الأيام الماضية وفي غرف الملابس وكان نابع من النجمة نفسها.

وستخضع زيلينا إلى قانون عدم الظهور إعلاميًا أو في اتحادات أخرى أو إعلان ترويجي حتى مرور 90 يومًا، والذي يصل إلى منتصف شهر فبراير 2021 القادم، أما عن زوجها إليستر، فلم تُذكر المصادر عن مستقبله مع الاتحاد عقب رحيل زوجته اليوم.

 

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هل غادرت زيلينا فيغا اتحاد WWE بسبب اعتراضها على قرار فينس مكمان؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم