مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 10.11.2020 الكامل


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.11.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم ذا ميز أحداث عرض الرو برفقة شريكه جون موريسون بتقديم حلقة جديدة من برنامج ميز TV. وتحدث ذا ميز عن المواجهة السداسية التي سيشترك بها ضد فريق ماكنتير ونيوداي، ولمّح لاحتمال صرف الحقيبة على شريكه بطل WWE راندي أورتن أو أبطال زوجي الرو كينجستون وودز، وقال إن كل شيء محتمل.

قاطع راندي أورتن حديث ذا ميز ودخل الحلبة غاضبا من وصف ميز لبرنامجه بالأهم من أي مواجهة يتواجد بها هو، وعرض عليه صرف حقيبته بعد أن رمى الحزام على الأرض، لكن ميز وموريسون أكدا له أنهما لا يسعيان خلف حزامه بل ينظرون لمصلحتهم جميعا، انضم كوفي كينجستون واكزافيير للحوار ساخرين من خصومهم، مما دفع أورتن لتوجيه ضربة ار كي أو اجتذبت درو ماكنتير للمعركة.

ظهر النجم الايس وسط الحلبة وتحدث عن المواجهة التي سيخوضها للتأهل لفريق عرض الرو في عرض سيرفايفر سيريز، وتحدث كذلك عن ألبومه الغنائي الجديد يونفيرسال تروث وأراد غناء أغنية منه لكن جيف هاردي قاطعه.

النزال الأول: الفائز يتأهل لفريق الرو
مات ريدل -يهزم- جيف هاردي وإلايس

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم أي جي ستايلز خلف الكواليس وتحدثت معه حول تأهل مات ريدل كونه قائد الفريق، ورحب ستايلز بانضمامه وقال إن الفريق بحاجته، لكنّ ذلك لم يعجب شيمس الذي ابدى انزعاجه، ثم انضم لهم الوحش برون سترومان.

التقى بطل 24/7 درو جولاك بأعضاء فريق ذا هيرت بزنس وطلب منهم الانضمام للفريق، لكن طلبه قوبل بالرفض وتعرّض لهجوم منهم بعد سخرية بوبي لاشلي وأم في بي منه. واستغل ار تروث الفرصة لاستعادة لقبه.

النزال الثاني
شاينا بزلر -تهزم- لانــا

دخل أي جي ستايلز إلى الحلبة وتحدث عن قيادته لفريق الرو في عرض سيرفايفر سيريز، وقدّم نجومه للجمهور كيث لي وشيمس وبرون سترومان ومات ريدل، ودار بينهم حوار حول مواقف ماضية، كما سخر ريدل من شيمس ولون بشرته، وحاول ستايلز توحيد الفريق بتذكيرهم بمن هم الخصوم من عرض سماكداون واحتمال خسارتهم في حال بقيت الخلافات بينهم، وأعلن عن مواجهة تخصهم.

النزال الثالث
فريق كيث لي ومات ريدل -يهزم- فريق شيمس وبرون سترومان

التقت نكي كروس بشريكتها السابقة أليكسا بليس خلف الكواليس بينما كانت تلهو ببعض الورود بيدها، وتحدثت معها حول علاقتها بالوحش ذا فيند براي وايت وطلبت منها الاختيار بينها وبينه، لكن بليس لم تتردد باختيار وايت، وقذفت الورود بوجهها وغادرت المكان.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
بوبي لاشلي -يهزم- تايتوس أونيل

النزال الخامس
آسكا -تهزم- نايا جاكس

انتهت المواجهة لمصلحة اسكا بسبب تدخل شاينا بازلر بعدما كانت نايا جاكس على وشك الاستسلام بحركة اخضاع، لكن دانا بروك وماندي روز تدخلتا لرد الهجوم عنها. كما قابلت المذيعة سارا شرايبر النجم ار تروث خلف الكواليس للحديث عن دفاعه عن اللقب.

– تبادل عدد من النجوم الاستحواذ على حزام 24/7 في المواجهة التي أقيمت للمنافسة عليه، وانتهى به بحوزة ار تروث مرّة أخرى.

النزال السادس
مصطفى علي -يهزم- ريكوشيت

النزال السابع
فريق درو ماكنتير وكينجستون واكزافير -يهزم- فريق راندي أورتن وذا ميز وموريسون

انسحب راندي أورتن من المواجهة تاركا ذا ميز وجون موريسون خلفه في الحلبة، وتمكن درو ماكنتير من حسمها لمصلحة فريقه بعد تثبيت موريسون عقب ركلة كلايمور قاضية، وكان راندي يراقب ما يجري في الحلبة بالقرب من المدخل.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 10.11.2020 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم